الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

دقيقة حداد على روح اللاعب صهيب فريج قبل لقاء كفرقاسم وشيكون همزراح

حجاج رحال -
نُشر: 02/02/15 08:06,  حُتلن: 12:18

سيربط اللاعبون القسماويون على أذرعهم أشرطة سوداء علما أن الإدارة القسماوية أكدت أنها ستخلد ذكرى المرحوم صهيب فريج على أفضل شكل

وافق مسؤولو الاتحاد العام لكرة القدم على الطلب الذي تقدمت به إدارة فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي "صهيب" كفرقاسم بالوقوف دقيقة حداد على روح اللاعب صهيب فريج قبل لقاء الفريق القسماوي أمام نادي شيكون همزراح، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في المنطقة الجنوبية. وبالاضافة الى ذلك سيربط اللاعبون القسماويون على أذرعهم أشرطة سوداء، علما أن الإدارة القسماوية أكدت أنها ستخلد ذكرى المرحوم صهيب فريج على أفضل شكل.


المرحوم صهيب فريج

هذا ويذكر أن مجهولين كانوا قد أطلقوا النار باتجاه لاعب كرة القدم صهيب محمد فريج في مدينة كفرقاسم الأسبوع الماضي، مما اسفر عن اصابته بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها الى مستشفى بينلسون في بيتح تكفا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز البقاء الطبي، حيث حاول الاطباء في المستشفى انقاذ حياته الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته.


اللاعب صهيب فريج

هذا، ويدخل نادي "صهيب" كفر قاسم هذه المباراة بعد الفوز على فريق هبوعيل أزور بهدف دون مقابل سجله اللاعب عبد الله طه. ويغيب المهاجم رئبال صرصور عن المباراة أمام شيكون همزراح، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء.

مقالات متعلقة