السلطات المحلية

بهجت جبارين يهاجم مجلس طلعة عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبارين يهاجم مجلس طلعة عارة بسبب استمرار مخطط اغلاق مدخل البياضة

بهجت جبارين عضو مجلس طلعة عارة:
قرار المجلس يبقى حبرًا على ورق ولم تقم ادارة المجلس بأيّة إجراءات بالخصوص وهي مشغولة بعمليّة التوظيفات


اغلاق مدخل البياضة جريمة قد تعزل البياضة من ربطها بشارع 65 واغلاق مدخلها، الذي يربطها بالشارع منذ عشرات السنين الأمر الذي يضر بسكان البلدة
مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة:

مجلس طلعة عارة احدث ثورة عمرانية في البنية التحتية لم تشهدها قرى طلعة عارة من عشرات السنين


طالب بهجت جبارين عضو مجلس طلعة عارة ادارة المجلس "باتخاذ الخطوات الفعليّة اللازمة، لردع وابطال المخطط، وفي احدى الجلسات الماضية". وطالب جبارين "بإقرار قرار يحث المجلس على القيام بدعم موقفه المعارض لمخطط اغلاق مدخل البياضة، وأن يقوم المجلس بتقديم مخطط بديل يحول دون اغلاق المدخل".


بهجت جبارين

هذا، ويقول عضو المجلس بهجت جبارين: "قرار المجلس يبقى حبرًا على ورق، ولم تقم ادارة المجلس بأيّة إجراءات بالخصوص، وهي مشغولة بعمليّة التوظيفات التي يبدو انها من الصعب ان تنتهي، والذي يدفع ثمنها المواطن الذي تهدر حقوقه". وقال جبارين: "اغلاق مدخل البياضة جريمة قد تعزل البياضة عن ربطها بشارع 65 واغلاق مدخلها، الذي يربطها بالشارع منذ عشرات السنين، الأمر الذي يضر بسكان البلدة اقتصاديًا من عزلها، والتسبب بمعاناة مستديمة لسكانها في موضوع المواصلات". واتهم جبارين "ادارة المجلس بالتقصير والاهمال في التصدي لمشروع الاغلاق، مما يجعل قرية البياضة محرومة مستقبلاً من تواصلها السهل مع المدن والقرى في البلاد" .


مصطفى اغبارية

تعقيب مجلس طلعة عارة
من جانبه، أعرب مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة "عن امتعاضه لبيان عضو المجلس المحلي بهجت جبارين" مشيرًا الى أنّ "المجلس عمل ويعمل جاهدًا لتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات، ما في ذلك مداخل بلدات مجلس طلعة عارة، مطالبًا بهجت جبارين بالعمل على البناء لما فيه مصلحة السكان وليس الترويج لنضال غير صحيح". وقال اغبارية: "حري بعضو المجلس البلدي العمل لما فيه خير ومصلحة السكان، بدلاً عن التفتيش للترويج ونشر اسمه وصوره. مجلس طلعة عارة احدث ثورة عمرانية في البنية التحتية لم تشهدها قرى طلعة عارة من عشرات السنين" كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: