الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

انتخاب رئيس اتحاد مدن المثلث الجنوبي الخاص بجودة البيئة

كل العرب
نُشر: 22/01/15 17:28,  حُتلن: 18:15

رئيس بلدية الطيرة أكّد في كلمة له بعد الترحيب بالسادة الرؤساء على أهمية العمل المشترك وتنظيمه وتذليل كافة العقبات من أجل إنجاز وإنجاح خطوات صحيحة قانونية والبدء بانتخاب الرئيس واللجان المختلفة لإتحاد مدن المثلث

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الطيرة، جاء فيه "عُقد في مدينة الطيرة صباح يوم الخميس 22/1/2015 إجتماع إتحاد مدن المثلث الجنوبي الخاص بجودة البيئة، بمشاركة وفود بلدان الطيرة، كفرقاسم، كفر برا، جلجولية، وقلنسوة والذي يُقام بشكل دوري كل ثلاثة أشهر، من أجل التنسيق والتباحث بكل ما يتعلق بجودة البيئة".





وتابع البيان "حضر الإجتماع رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، رئيس بلدية كفرقاسم عادل بدير، رئيس مجلس كفربرا المحلي محمود عاصي، رئيس مجلس جلجولية المحلي فايق عودة، ورائد خشب نائب رئيس بلدية قلنسوة. كما وشارك كمال غزاوي مدير مكتب البيئة، حمد الله خديجة المستشار القانوني، وافعات المخطط الرئيسي لموضوع النفايات في منطقة المثلث الجنوبي حسب خطة الوزارة".

واختتم البيان "رئيس بلدية الطيرة أكّد في كلمة له بعد الترحيب بالسادة الرؤساء، على أهمية العمل المشترك وتنظيمه، وتذليل كافة العقبات من أجل إنجاز وإنجاح خطوات صحيحة قانونية، والبدء بانتخاب الرئيس واللجان المختلفة لإتحاد مدن المثلث.
خلال الجلسة طرحت العديد من المسائل والطروحات، ونوقشت الأمور بكل شفافية، وتمّ انتخاب الرئيس محمود عاصي كرئيس لاتحاد مدن المثلث الجنوبي لجودة البيئة، وانتخاب اللجان المختلفة للاتحاد. وقد صادقوا على الميزانية الخاصة لعام 2015، وجرى الإتفاق على اخراج مناقصة لموضوع جمع النفايات من أجل تسيير الأمور حسب المواصفات البيئية المطلوبة، وقد أكد الجميع على العمل الجماعي من قبل البلديات في موضوع جمع النفايات الكرتونية والبلاستيكية وايضاً الإلكترونية حسب قانون التغليف المعتمد" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة