الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 21:01

تخريج الفوج 36 من كلية عمال الطيبة

من عمر نصيرات
نُشر: 13/06/08 11:45

* لمزيد من صور حفلات التخرج لعدد من المدارس ادخلوا الى زاوية محليات بالضغط هنا



مع دقات الساعة السابعة مساء وبأجواء من الفرح والسرور التي طفت على ساحة كلية العلوم والتكنولوجيا عمال -1- الطيبة، وأشواق الحنين، احتفلت الكلية بتخريج الفوج 36 من طلابها وطالباتها الذي يضم طلابا وطالبات من الطيبة والمنطقة .



هذا وقد اقيم الاحتفال في باحة الكلية بحضور مدير المدرسة المربي يوسف شاهين حاج يحيى ومفتش المعارف للمدارس الثانوية في المنطقة المربي نصر ابو صافي والهيئة التدريسية في المدرسة وعدد كبير من ذوي الطلاب والطالبات الخريجين .
افتتحت الاحتفال مركز شريحة صفوف الثاني عشر المربية عبلة حاج يحيى العوض والتي قامت بدورها بالترحيب بالحضور الجلل الذي حضر للمشاركة في الاحتفال، والاعلان عن انطلاقة الاحتفال باستلام عريفي الحفل كل من الطالب عدي متاني والطالبة الاء حاج يحيى .



وقبل انطلاقة برامج وفقرات الاحتفال ومع انغام الموسيقى وتطاير البالونات وتوزيع الورود استقبل الحضور الطلاب والطالبات الخريجين بلابسهم الموحد حيث نزل الطلاب الى ساحة الاحتفال بالترتيب التالي :
الصف 01-12 مع مربيه الاستاذ عبد الفتاح مصاروة
الصف 02-12 مع مربيته المربية فتحية مصاروة
الصف 03-12 مع مربيه الاستاذ خالد بلعوم
الصف 04-12 مع مربيه الاستاذ تحسين حاج يحيى
الصف 05 -12 مع مربيه الاستاذ عبد الحكيم حاج يحيى
الصف 06-12 مع مربيه الاستاذ بديع شناخر
الصف 07 -12 مع مربيته المربية مروى ابو راس
الصف 08-12 مع مربيته المربية ايناس جبارة
الصف 09 -12 مع مربيه الاستاذ مامون عبد القادر
الصف 10-12 مع مربيته المربية عبلة حاج يحيى .
وبعد الاستقبال الحار للخريجين والخارجات انطلقت فقرات الاحتفال حيث كانت الفقرة الاولى من نصيب مدير المدرسة المربي يوسف حاج يحيى شاهين والذي من خلال كلمته اشاد بالانجازات التي حققتها المدرسة وحققها طلاب المدرسة خريجي السنوات السابقة واكد من خلال كلمته ان الجامعات والمعاهد العليا لا تخلى من خريجي كلية العلوم والتكنولوجيا عمال -1- الطيبة وان كل عام يلتحق خريجي الكلية في مجالات مختلفة مثل الطب والهندسة والمحاماة والصيدلية وفي الجامعات الاسرائيلية ، وتطرق ايضا الى الفعاليات المنهجية واللامنهجية التي تقوم بها المدرسة على مدار العام الدراسي بمشاركة الطلاب والاهالي والمربين .



ولم ينسى مدير المدرسة ان يقدم شكره وتقديره للمعلمين والاهالي على دعمهم المتواصل من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة، ودعوته للخريجين بالنجاح والتفوق في فترتهم التعليمية القادمة من خلال استرارهم في مسيرة التعليم والتحاقهم في الجامعات والمعاهد العليا ورفع اسم مدينة الطيبة والكلية التكنولوجيا عمال -1- الطيبة عاليا .
وتحدث ايضا في الاحتفال كل من مفتش المدارس الثانوية في المنطقة المربي صافي ابو نصرة، وكانت هناك ايضا كلمة للسيد شوكت جبارة ممثلا عن اولياء امور الطلاب الخريجين، اما كلمة الخريجين فكانت من نصيب الطالبة هبة حاج يحيى ونور داوود .



اما بالنسبة للفقرات الفنية فكان لها القسط الاوفر في البرنامج حيث عزفت فرقة عزف الكلية معزوفتان وقامت الطالبتان يانا خطيب ومنال حاج يحيى بتادية اغنية الوداع والطالب مؤمن جابر قدم اغنية من تاليفه وكلماته والحانه، وتعالت ضحكات الحضور مع العرض المسرحي الذي قدمه الممثل نضال بدارنه وزميله.
وقبل توزيع الشهادات والورود التي نسقتها جميلة مصاروة صاحبة ازهار جميلة وحاتم حاج يحيى صاحب ازهار نغم، لم ينسى طلاب الثاني عشر بتقديم راية الكلية للمثلي صفوف الحادي عشر ليتسلموا العهد والقيادة من بعدهم .
وبدوموع الحزن والفراق وحنين الشوق وفرحة التخرج والانتقال الى مرحلة جديدة افترق الطلاب والمعلمين مودعين الى لقاء .



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237747.28
BTC
0.51
CNY