الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

الثور: تخلص من تقلباتك المزاجية ولا تستقيل من عملك بسهولة

كل العرب
نُشر: 22/01/15 08:21,  حُتلن: 08:36

في منتصف العام ربما توجه الكثير من الصعوبات ابتداء من استقالتك من العمل وسيكون حبيبك غير قادر على الإدراك بأنك تعاني من تقلبات مزاجية

مولود برج الثور معروف ومميز بالطبع العملي والمسؤول وهذه صفات مهمة لحياته من جميع النواحي، هذا العام سوف يقويك من الناحية العملية بعد أن مررت بفترة قاسية نوعا ما شهدت عدة تقلبات في العام الماضي، منذ بداية العام سوف تبدي جيدا مع علاقاتك العاطفية وبطريقة هادئة سوف تتغلب على الماضي، وربما على النزاعات المنسية القديمة.

لا تترد في مساعدة الآخرين لحلّ الخلافات الخاصة بهم، من ناحية أخرى ، ليس من المريح القيام بمعارف جديدة خلال هذه الفترة. لاحقا يمكن أن تكتشف حقيقة غير سارة. لا تخف من التحمس لفكرة زميلك وساعده. إذا كنت تعمل بجد يمكنك تحقيق أهداف كبيرة وبناء أشياء لنفسك كنت تريدها منذ فترة طويلة. فقط احرص على عدم اكتساب عدو خلال هذه الفترة من النجاح والشهرة. في بعض الأحيان يمكن للناس أن يكونوا حسودين كثيرا.

في منتصف العام ربما توجه الكثير من الصعوبات ابتداء من استقالتك من العمل وسيكون حبيبك غير قادر على الإدراك بأنك تعاني من تقلبات مزاجية، لذا تحدث بهدوء وضع بعض القواعد.

مقالات متعلقة