الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

المدرسة الاهلية تشارك في مؤتمر البيئة في عرعرة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 20/01/15 21:31,  حُتلن: 22:08

أكدت المربية رابعة محاميد ان المدرسة مستمرة في نهج الاهتمام والحفاظ على البيئة خاصة بعد ان حصلت على تأهيل المدرسة الخضراء وان مثل هذا المؤتمرات تساهم في زيادة الوعي لدى الطلاب والمسؤولين ازاء هذا الامر

شاركت المدرسة "الاهلية"، متمثلة بطلابها ومركزة موضوع البيئة المعلمة رابعة محاميد، في مؤتمر البيئة الذي عقد في بلدة عرعره وسط مشاركة واسعة ومشرفة من كلا الوسطين اليهودي والعربي. اذ شمل المؤتمر مدارس وطلاب ومعلمين ورؤساء مجالس ومؤسسات ومسؤولين من وحدة البيئة في البلاد من كلا الوسطين في البلاد.

 

اهتم منظمو اليوم بالتسليط على أهمية الحفاظ على البيئة والدور الذي يلعبه كل منا في الحفاظ على البيئة. وقد قدمت من خلال اليوم فقرات طلابية ثقافية متعددة في مجالات مختلفة قدمها طلابا من مدارس وبلدات مختلفة. اذ تلقت عرافة المؤتمر الطالبة نادية يونس والقت الطالبة ديما كبها نثراً لامست فيه قلوب الحضور. وتم عرض فيلم قصير من اعداد الطالبان احمد ابو عريشه وسعيد سعادة من فرع الاعلام في المدرسة الاهلية ولاقى استحسان الحضور.
ومن ناحيتها أكدت المربية رابعة محاميد ان المدرسة مستمرة في نهج الاهتمام والحفاظ على البيئة خاصة بعد ان حصلت على تأهيل المدرسة الخضراء وان مثل هذا المؤتمرات تساهم في زيادة الوعي لدى الطلاب والمسؤولين ازاء هذا الامر.

مقالات متعلقة