الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

مدرسة البيروني تستضيف الوفد الاسرائيلي الأردني ضمن مؤتمر أبحاث الطيور

كل العرب
نُشر: 20/01/15 10:19,  حُتلن: 14:58

مدير المدرسة شكر كل أعضاء الهيئة التدريسية على العمل المتواصل من أجل انجاح المدرسة والمشاريع وشكر بشكل خاص المعلمة ميرا ذياب وكذلك طاقم العلوم الذي عمل بجديّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني في طمرة، جاء فيه: "احتضنت مدرسة البيروني مؤتمر ابحاث الطيور باستضافة الوفد المشارك في المؤتمر والذي يضم مشاركين إسرائيليين وأردنيين، وقد استقبل الوفد كل من مدير المدرسة احمد بكر ذياب والهيئة التدريسية ، رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب ونائب رئيس البلدية عامر ابو الهيجاء ومدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما، كما وشارك في الاستقبال الدكتور احمد مطلق حجازي مدير اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو ولجنة اولياء امور الطلاب ".


خلال استقبال الوفد

وأضاف البيان: "افتتح اللقاء الاستاذ أحمد بكر ذياب مدير المدرسة بالترحيب بالضيوف بداية بالدكتور حمد طربية مفتش العلوم في المدارس الابتدائية، الدكتور فريد حمدان الضيوف المرشدين المرافقين وكل من حضر. ثم قام المدير بالتعريف بالمدرسة وعرض المشاريع التي قامت بها المدرسة، كما ورحب رئيس البلدية والحضور تلاه الدكتور حمد طربيه. بعد ذلك قام الحضور بجولة " الدهشة " في المدرسة ومراقبة المشاريع وقد أبدى الحضور اندهاشاً عظيماً للموجود في المدرسة واثنوا عليها".

هذا، واختتم البيان: "بعد ذلك قسّم الحضور الى ثلاث مجموعات على ثلاث ورشات عمل قدم خلال الطلاب المشاريع التي قاموا بها. ومن ثمّ تمّ تضيف الحضور بوجبة خفيفة ثمّ تمّ تلخيص اليوم حيث انبهر الحضور من المدرسة والنجاحات التي حققتها وشكر المدير كل من ساهم في انجاح اليوم بالحضور والمشاركة وقدّم لكلّ شخص هدّية رمزيّة . كما وشكر المدير كل أعضاء الهيئة التدريسية على العمل المتواصل من أجل انجاح المدرسة والمشاريع، وشكر بشكل خاص المعلمة ميرا ذياب القائمة على المشروع ومركّزة موضوع العلوم وكذلك طاقم العلوم الذي عمل بجديّة من أجل أنجاح هذا اليوم" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة