الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

استعدادات الاخاء لعام 2008/2009

حجاج رحال وعمر
نُشر: 09/06/08 08:05

يواصل فريق مكابي الاخاء الناصرة استعداداته للموسم الكروي المقبل وذلك بوتيرة عالية بغية انهاء الاستعدادات حتى تاريخ 6-20 بهدف الاعلان المبكر عن كادر الفريق.
ووقع مع الفريق كل من اللاعب اليران حوديدا وبركات وهب وحاييم سيلفاس وجميع لاعبي الاخاء المحليين مع العلم ان اللاعب امجد سليمان كان قد شارك خلال اسبوعين في التدريبات مع هبوعيل تل ابيب لكنه لم يتفق معه حتى الان ولم يتم التوجه لادارة الفريق النصراوي من قبل ادارة هبوعيل تل ابيب من اجل انتقاله للعبفيه.
 اما بخصوص اللاعب مهران لالا فقد اكد لنا تلقيه العديد من العروض من عدة فرق في الدرجة الممتازة والعليا الا انه لا يرغب في اللعب في الدرجة الممتازة وانه يدرس وبجدية العرض الذي قدمه له فريق هكواح رمات جان الصاعد الى الدرجة العليا وكذلك عرضي فريقي هبوعيل كريات شمونه وهبوعيل تل ابيب .



ومن جهته اعرب احمد الحلو مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة واحد اداريي الفريق عن رضاه من وتيرة المفاوضات مع اللاعبين معلنا انه قد تم التوصل الى اتفاق مبدئي مع اللاعب حمودي ابريق الذي لعب الموسم الماضي في هبوعيل عكا وكذلك مع حارس مرمى بلدي سعيد ام الفحم اليران اوحيون ليكون الحارس البديل في الاخاء.
وقال الحلو ان ادارة الفريق تواصل المفاوضات مع اللاعب وئام عماشه ابن بقعاتا في الجولان السوري لانضمامه الى كادر الاخاء وكذلك مع لاعب خط الوسط كونا داكاريدا ولاعب الدفاع سبيطي لابينيا من فريق هبوعيل حيفا وكذلك مع لاعب الهجوم في فريق هبوعيل بئر السبع سينيوني.
وعن احتمالات بقاء اللاعب كارلوس سيفاديوس اكدت ادارة الفريق انها لن تقف عثره امام رغبته للعب في الدرجة العليا او مع اي فريق اخر في خارج البلاد.
وكما اشرنا سابقا فان امكانية ابقاء الحارس يوسي بتسئيل قويه جدا مع الاشاره الى امكانية التعاقد مع  حارس مرمى هبوعيل رعنانا شاؤول سمادجا  وذلك بعد الاطمئنان على الاصابةالتي يعاني منها يوسي بتسئيل.



ومن الجانب الاخر تواصل ادارة الفريق الاستعدادات للمعسكر التدريبي للفريق المزمع اقامته في رومانيا او بلغاريا في تاريخ 21/7 ولمدة 10 ايام .

مقالات متعلقة