الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

القيادات العربية قد تعلن إضرابًا شامًلا الثلاثاء في الوسط العربي يشمل المدارس

منى عرموش -
نُشر: 18/01/15 23:14,  حُتلن: 10:41

مواطنون من رهط:

مدينة رهط ستشهد الليلة والأيام القريبة ايام غضب واسعة جدًّا، ولا نعتقد ان هنالك قوة سوف تسيطر على ما قد يجري في اعقاب تصرفات الشرطة الهمجية

على لجنة المتابعة واعضاء الكنيست العرب  وكافة القياديين ان يستيقظوا من سباتهم العميق، والاعلان عن الإضراب الشامل في جميع الوسط العربي، ليشمل كافة المحال التجارية والمدارس والمؤسسات العامة والطبية 

اذا لم يتم الإعلان عن الإضراب، فمن الأفضل لنا ان لا نعترف لا بلجنة المتابعة ولا بأي قيادة عربية اخرى، ومثلما يقاطعوننا في هذه الظروف الصعبة نحن سنطالب ايضًا بمقاطعة انتخابات الكنيست المقبلة

علمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب انه سيعقد اليوم الاثنين، في حوالي الساعة الواحدة من بعد الظهر في بلدية رهط، اجتماع عاجل للجنة المتابعة ولجنة السلطات المحلية في بلدية رهط، بعد الاحداث التي حصلت مساء الاحد في رهط وسقوط شهيد آخر.
كما وعلم مراسلنا ان القيادات العربية قد تعلن الإضراب العام والشامل يوم الثلاثاء في الوسط العربي، يشمل جميع المدارس والمحلات التجارية والمؤسسات التعليمية والسلطات المحلية والمرافق العامة.
وكان قد طالب مواطنون من سكان مدينة رهط لجنة المتابعة إعلان الإضراب العام والشامل في الوسط العربي، يشمل سلك التعليم يوم الاثنين إثر مقتل الشابين سامي الجعار وسامي الزيادنة.


وقال المواطنون لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "على لجنة المتابعة واعضاء الكنيست العرب  وكافة القياديين ان يستيقظوا من سباتهم العميق، والاعلان عن الإضراب الشامل في جميع الوسط العربي، ليشمل كافة المحال التجارية والمدارس والمؤسسات العامة والطبية، لأن ما يحدث في مدينة رهط أمر لا يمكن السكوت عليه ولا بأي شكل من الأشكال، حيث ان الشرطة ترتكب جرائم بحق البشرية، في الوقت الذي نرى فيه القيادات العربية منشغلة بتركيبة القائمة العربية المشتركة وتعيش في احلامها الوردية".
وأضاف المواطنون: "مدينة رهط ستشهد الليلة والأيام القريبة، ايام غضب واسعة جدًّا، ولا نعتقد ان هناك قوة سوف تسيطر على ما قد يجري في اعقاب تصرفات الشرطة الهمجية التي أودت بحياة شابين حتى الآن، ناهيك عن الإصابات الاخرى". وتابعوا: "اذا لم يتم الإعلان عن الإضراب فمن الأفضل لنا ان لا نعترف لا بلجنة المتابعة ولا بأي قيادة عربية اخرى، ومثلما يقاطعوننا في هذه الظروف الصعبة نحن سنطالب ايضًا بمقاطعة انتخابات الكنيست المقبلة".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236325.33
BTC
0.51
CNY