الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 20:01

مفاجئة:فنزويلا تفوز على البرازيل

فادي خطيب مراسل
نُشر: 19/06/08 17:44

انتهت يوم امس المباراة الودية والتي اقيمت في الولايات المتحده الامريكية  ما بين منتخبي فنزويلا والبرازيل بمفاجئة من العيار الثقيل بعد تغلب المنتخب المتواضع من فنزويلا بنتيجة 2_0 من قدمي فارغاس ومالدونو.
اقيمت يوم امس مباراة ودية في أطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2010 المقامة في جنوب افريقيا ما بين منتخب البرازيل ومنتخب فنزويلا وانتهت بضربة موجعة لمحبي السامبا واضاءت الضوء الاحمر لدونغا بعد تغلب فنزويلا بهدفين نطيفين.



منتخب السامبا دخل المباراة في تركبيه اختلفت عن اللقاء الذي فاز به البرازيل  على كندا 3-2 ما عدا لاعب ريال روبينيو حيث كان الورقة الرابحة الخاسرة من دونغا للمشاركة.
المباراة كانت بدايتها رائعة خاصة بهدف فنزويلي اول في الدقيقة 6 من المباراة بعد ان مر مسجل الهدف الاول مالدانو" متصدر هدافي الدوري المكسيكي" مرور الكرام عن مدافعي البرازيل ليسجل الهدف الاول.
بعد الهدف ضغط البرازيل على مرمي فنزويلا ولكن بدون جدوى في حين استغلت فنزويلا في الدقيقة 45 دربكة في دفاع الساميا ليحرز فارغاس الهدف الثاني بعد ضربة لم يستطع دوني من التقاطها.



وبهذا الهدف انتهت احداث االشوط  الاول ليدخل منتخب الساميا غرف تبديل الملابس بصفارات الاستهجان من الجماهير البيرو- برازيلية المتواجدة في المكان.
في الدقيقة 67 شهدت المباراة موقفا بعد ان نزل مشجع برازيلي ارضية الميدان لمعانقة روبينيو وتم اعتقاله على ايدي الشرطة.

مقالات متعلقة

Got