الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

السويد:لارسون سيدب الحماس بالمنتخب

العرب
نُشر: 07/06/08 16:39

السويد - عودة لارسون تدب الحماس لدى الباقين
قائمة لاعبي منتخب السويد

ضم لارس لاجيرباك المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم المهاجم المخضرم هنريك لارسون إلى قائمة ال23 لاعبا التي اختارها للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية .



وكانت الجماهير والنقاد قد طالبوا بعودة لارسون ، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا، إلى صفوف المنتخب السويدي.
وضمت قائمة المنتخب السويدي كلا من : أندرياس ايساكسون (مانشستر سيتي الإنجليزي) ورامي شعبان (هاماربي) ويوهان ويلاند (ايفلسبورج) في حراسة المرمى. وميكايل نيلسون (باناثيناكوس اليوناني) وأولوف ميلبرج (استون فيلا الإنجليزي) وبيتر هانسون (رين) وفريدريك ستور (روزنبرج) ودانييل مايستوروفيتش (بازل السويسري) وأندرياس جرانكفيست (ويجان الإنجليزي) وميكايل دورسين في خط الدفاع.
ونيكلاس ألكسندرسون (جوتبورج) ودانييل أندرسون (مالمو) وكيم كالستورم (أوليمبيك ليون الفرنسي) وتوبياس ليندروث (جالطة سراي) وفريدريك ليونبرج (ويستهام الإنجليزي) وأندرياس سفينسون (إيفلسبورج) وكريستيان ويلهلمسون (ديبورتيفو لاكورونا الأسباني) وسيباستيان لارسون (برمنجهام) في خط الوسط.
وماركوس الباك (كوبنهاجن) ويوهان إيلماندر (تولوز الفرنسي) وزلاتان إبراهيموفيتش (إنتر ميلان) وهنريك لارسون (هلسينبورج) وماركوس روزنبرج (فيردر بريمن الألماني) في خط الهجوم.

مقالات متعلقة