الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

فوز الاخاء الناصرة على هكواح يقربه من قمة الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/01/15 18:15,  حُتلن: 20:35

اقترب النصراويون بهذا الفوز مسافة ثماني نقاط عن المرتبة الثانية – مرتبة الصعود الى الدرجة العليا

في الشوط الثاني تحسن مستوى الاخائيين بفضل الدعم الجماهيري أيضا فاقترب النصراويون بهذا الفوز مسافة ثماني نقاط عن المرتبة الثانية – مرتبة الصعود الى الدرجة العليا

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزا بيتيا هاما على فريق هكواح رمات جان بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الجمعة على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. واقترب النصراويون بهذا الفوز مسافة ثماني نقاط عن المرتبة الثانية – مرتبة الصعود الى الدرجة العليا. ولم تكن مهمة النصراويين سهلة، حيث تأخروا بهدف للاعب راز كوهين في الدقيقة الخامسة والثلاثين، وسط انتشار جيد لتلامذة المدرب تساحي تيار. ولفت الانتباه المدافع الأيسر الواعد بهاء حلبي، حيث أبلى بلاء حسنا.

 

ولم تتكلل محاولات النصراويين بنجاح لادراك التعادل حتى نهاية الشوط الأول، لا بل ما زاد الطين بلة اصابة الكابتن أمجد سليمان في ركبته، فاستبدله الجناح الأيسر أنس دبور.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الاخائيين، بفضل الدعم الجماهيري أيضا، فاقترب النصراويون بهذا الفوز مسافة ثماني نقاط عن المرتبة الثانية – مرتبة الصعود الى الدرجة العليا. وبعد ذلك بثماني دقائق انطلق أنس دبور بسرعة من اليسار ومرر كرة مقشرة وجدت قدم اكسبراد، فتابعها الأخير مسجلا هدف الفوز، ليكون هدفه الثامن في المباريات الأربع الأخيرة!!!. مهاجم في فترة ناجحة جدا.

مقالات متعلقة