الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

مولودة برج الدلو عفوية وبريئة وعليها الإبتعاد عن رجل الجدي والعقرب

كل العرب
نُشر: 15/01/15 21:41,  حُتلن: 08:55

رغم الاعجاب الذي نشأ بين مولدة برج الدلو ورجل العقرب لاول الامر الا أن مولودة الدلو سرعان ما تكتشف انه من عالم آخر غير عالمها انه كثير الشكوك وقليل الثقة في الاخرين وسيكون طول الوقت ضد عفويتها

مولودة برج الدلو، إمرأة عشرية من الدرجة الأولى، تحب الصحبة والأصدقاء والزيارات وتعشق الحياة وترغب في رؤية كل ما هو جديد، عفوية جدا وبراءة الأطفال تسكن أعماقها أحيانا تؤدي بها الى الأحزان والمشاكل التي لا تنتهي. إمرأة برج الدلو عليها الإبتعاد عن رجل برج الجدي ورجل برج العقرب.


صورة توضيحية 

رجل الجدي سيضطر بعد وقت الى أن يحبس مولودة برج الدلو، لانه سيشك فيها وفي طباعها العفوية وسيسأل نفسه هل هي ساذجة ام داهية وماكرة والحقيقة ان طفولتها المستمرة يمكن ان تدفعها للهاوية، من الصعب ان يستمر الحال بينهما لفترة طويلة فسوف تشعر مولودة برج الدلو بالاختناق وهو سيحاول دوما تكبيلها.
وأما رجل برج العقرب رغم الاعجاب الذي نشأ بينهما اول الامر الا أن مولودة الدلو سرعان ما تكتشف انه من عالم آخر غير عالمها انه كثير الشكوك وقليل الثقة في الاخرين وسيكون طول الوقت ضد عفويتها وينقد بشدة تلقائيتها وثقتها الزائدة في الناس من حولها وتتحول الحياة بينهما الى جولات من النقد القاسي المؤلم.

مقالات متعلقة