الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 00:01

عزيزتي: اليك أفضل الطرق ليقع مولود الحمل بغرامك الى الأبد

كل العرب
نُشر: 15/01/15 21:40,  حُتلن: 09:31

من احسن الطرق لجذب رجل برج الحمل عليك أن تبادليه الثقة وأن تكوني عادلة معه حيث إن حب الرجل الحمل حب واثق وهو الذي يأخذ زمام المبادرة وهم منفتحون جدا

مواليد الحمل يكرهون أن ينخدعوا وخاصة اذا شعروا بأنك تتصرفين على غير طبيعتك فإذا شعروا بأنهم خدعوا فإنهم سينسون الموضوع ويديرون الظهر تجاهك 

يحب مولود برج الحمل الحياة السهلة والهادئة التي تنعم بالسلام والطمأنينة، ويهرب الى عالم الخيال والأحلام. مولود هذا البرج ليس من هواة التضحية وخوض الأمور الصعبة، إذ أنه يعتبر أن السير في الإتجاه المعاكس أمرا شاقا لا تقوى عليه طبيعته الكسولة. كما وان مولود هذا البرج متمسك بالحياة ولديه قناعة خاصة التي تنسجم مع ميوله وأهوائه.


صورة توضيحية 

أهم الطرق لجذب رجل برج الحمل

يمكن جذب مولود هذا البرج بإرتداء اللون الأحمر العاطفي، فهو لونه المفضل ولكن إحذري عزيزتي فهنالك خط رفيع بين اللياقة والإغراء.

فكرة تحضير عشاء رسمي في أحد المطاعم الراقية، تعتبر من أفضل الطرق لجذب مولود هذا البرج، فهو من محبي المأكولات التايلاندية والهندية أو الصينية.

تشير التواريخ والأحداث إلى انجذابه للرياضة ومشاهدتها أو مناقشتها، حيث انهم يحبون التباهي بقوة جسدهم وقدرتهم على التحمل واللعب والمنافسة.

ومن احسن الطرق لجذب رجل برج الحمل عليك أن تبادليه الثقة وأن تكوني عادلة معه حيث إن حب الرجل الحمل حب واثق، وهو الذي يأخذ زمام المبادرة وهم منفتحون جدا ، ويكرهون أن ينخدعوا وخاصة اذا شعروا بأنك تتصرفين على غير طبيعتك ، فإذا شعروا بأنهم خدعوا فإنهم سينسون الموضوع ويديرون الظهر تجاهك .

مقالات متعلقة