الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

مالديني يرفض فكرة الاعتزال

فادي خطيب مراسل
نُشر: 08/06/08 17:20

مدد المدافع الاسطوري باولو مالديني عقده مع فريق الام ميلان لينفي رغم كل الإشاعات التي تحدثت عن اعتزاله وجاء التمديد سوية مع قرار الويفا عدم لعب ميلان في دوري الابطال.
وجدد المدافع الاسطوري والحديدي باولو مالديني عقده مع نادي ميلان الايطالي لمدة سنة واحدة ليأكد بذلك عشقه لكرة القدم خاصة ان مالديني يعتبر لاعب كبير في السن حيث سيحتفل في اواخر الشهر بعيد ميلاده  ال40.



باولو مالديني هو الابن الوفي لنادي أسي ميلان قضى أوقاته مدافعا عن ألوان الروسونيري  بدأت مسيرته الكروية في الكالتشيوأ في عام 1985 عندما كان 16 عاما.
ويكون باولو مالديني الحائز على بطولة دوري الأبطال 5 مرات وبسبعة مرات بطولة الدوري الايطالي بالإضافة إلى بطولتين عالم للأندية.
ونشر فريق ميلان رسالة على موقعة الالكتروني جاء فيها
" باولو مالديني مدد عقدة مع الميلان حتى عام 2009".



احلام ميلان باللعب في دوري الابطال تتلاشى
بعد الاحلام التي عاشها محبي فريق روسونيري ميلان في دوري الابطال السنة السابقة وذلك من خلال ابعاد فريقي بورتو البرتغالي بعد تورطه في فضيحة المراهنات وابعاد تشيسكا صوفيا تلاشت امال ميلان بعد الرسالة التي بعثها المتحدث بأسم الويفا:
" بان اختيار الفرق المشاركة في دوري الابطال لم يكن على حساب المستوى الفني بل على مجموع الفرق المحدود لكل دولة ولذلك لن تكون هناك امكانيه بأن تلعب ميلان في دوري الابطال".

مقالات متعلقة

Got