الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

مجلس الطلاب اللوائي يعلن استمرار الإضراب يوم غد الخميس

كل العرب
نُشر: 14/01/15 13:54,  حُتلن: 16:52

جاء في البيان:

نتوجه لكم بالالتزام بالإضراب غدًا الخميس، لنستعيد حقوقكم المسلوبة اثر خلافات لا علاقة لكم فيها

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه "ووفقًا لاتصال مع الطالب محمود ابراهيم اغبارية رئيس مجلس الطلاب العربي اللوائي أكّد أنّ الاضراب مستمر غدًا الخميس في المدارس الاعداديّة والثانويّة في البلاد الا اذا حصلت تطورات في المباحثات مع الجهات المعنية ووزارة المعارف". ووصل الى موقع العرب بيان من محمد ججيني مرافق مجلس الطلاب اللوائي المجتمع العربي، جاء فيه: "أود أن أنقل لكم أن الإضراب عن المدرسة سيستمر حتى يوم الخميس، وبشكل رسمي وقانوني، بعد أن تم الإعلان مسبقًا عن بيان أصدره مجلس الطلاب القطري، ومن ثم مجلس الطلاب اللوائي، وبعد عدة اجتماعات ونقاشات في المجلس الطلابي القطري واللوائي ولجان اولياء الامور"، وفقًا للبيان.


 
وأضاف البيان: "قرر مجلس الطلاب اللوائي المجتمع العربي وبشكل رسمي وقانوني استمرار الاضراب حتى يوم الغد الخميس. حيث سيشمل الاضراب كافة المدارس فوق الابتدائية في جميع الوسط العربي واليهودي، وتأتي هذه الخطوة إثر استمرار الخلافات التنسيقية بين منظمة المعلمين القطرية ووزارة التربية والتعليم، حيث لم يتم حتى الان تسوية الامور بينهم، الامر الذي يؤدي الى استمرار وتوقيف الفعاليات اللامنهجية للطلاب".

وجاء في البيان ايضًا: "أعزاءنا الطلاب ننوه لكم أن الاضراب شرعي وقانوني، ولا يحق لإدارة أي مدرسة معاقبة الطلاب على الاضراب بأي شكل من الاشكال. نتوجه لكم بالالتزام بالإضراب غدًا الخميس، لنستعيد حقوقكم المسلوبة اثر خلافات لا علاقة لكم فيها. وانا وقريتي دبورية على رأس القائمة لدعم الاضراب، ودعم حقنا في استرارد حق الطالب، ملاحظة هامة: الاضراب لا يشمل المتقدمين لامتحانات الدبلوم او البجروت"، وفقًا للبيان.

مقالات متعلقة