الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

هبوعيل دالية الكرمل يفوز على هبوعيل سولم 0:1

سليمان حلبي -
نُشر: 14/01/15 11:09,  حُتلن: 13:02

في الدقيقة 73 ارتطمت الكرة بيد اللاعب بركات وهب داخل منطقة الجزاء وأشار الحكم الى النقطة البيضاء التي تصدّى لها حارس مرمى الدالية

حقّق متصدر اللائحة في الدرجة الثانية المنطقة الشماليّة ب، هبوعيل معين دالية الكرمل، فوزًا رائعًا على هبوعيل سولم والذي يدربه المدرب هشام الزعبي، في مباراة سيطر فيها هبوعيل دالية الكرمل على مجريات الأمور في غالبيّة دقائق المباراة .وكانت بداية المباراة سريعة من قبل هبوعيل الدالية، حيث سيطر الفريق على وسط الملعب ووصل الى فرص عديدة للتسجيل لكنّه أهدرها في اللحظة الحاسمة لينتهي الشوط الأوّل بالتعادل السلبي.



لم تمر سوى ربع ساعة من زمن الشوط الثاني، حيث سيطر على الكرة اللاعب طه زبيدات ووجهها نحو موشيه بلبيليه الذي التقى الكرة، وعبر احد المدافعين، أرسل كرة رائعة استقرت في الزاوية معلنًا التفوق 1-0 للدالية.

وفي الدقيقة 73 ارتطمت الكرة بيد اللاعب بركات وهب داخل منطقة الجزاء، وأشار الحكم الى النقطة البيضاء، سدّدها ظاهر باشا لاعب سولم، ولكنّ حارس مرمى الدالية حافظ على نظافة شباكه. وحتّى نهاية المباراة ضغط الفريق من سولم نحو مرمى الدالية لكن دفاع الدالية ابعد الكرات عن مرماه محافظا على هدف الفوز.

مقالات متعلقة