الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

يوم العلوم والتكنولوجيا في الرينة أ

كتبت وصورت: مرفت
نُشر: 07/06/08 15:32

* شارك في البرنامج المفتشون حسام دياب، حمود طربيه واحمد بدران

* اقيم المعرض لطلاب صفوف الثوالث وحتى الثوامن الذين تفاعلوا مع زوايا المعرض


بعد تحضيرات استمترت لاسابيع طويلة، اقامت مدرسة الرينة الابتدائية "أ" اليوم السبت، يوم العلوم والتكنولوجيا في المدرسة، بحضور الطلاب وذويهم وبمشاركة كل من مفتش العلوم في المرحلة الاعدادية والثانوية حسام دياب، ومفتش العلوم في المدارس الابتدائية حمود طربيه، ومفتش المدرسة احمد بدران، اللذين عبروا عن مدى سعادتهم في نجاح هذا اليوم وتقدموا بالشكر والتقدير لكل من ساهم وبادر الى اقامته خاصة الى معلمي المدرسة وعلى رأسهم المديرة روز شعبان.



وبادر الى هذا اليوم مركزة العلوم في المدرسة منى زرعيني ومدرسات موضوع العلوم في المدرسة كل من: علا خوري- سعد ومنى طاطور وعصمت زعبي، تحت اشراف المرشد محمد زعبي.



وفي حديث لموقع العرب مع مديرة المدرسة روز شعبان قالت: "خلال هذه الفعاليات اللا منهجية نرى استمتاع الطلاب وتفاعلهم الكبير ونلاحظ ايضا اندفاعهم ورغبتهم في تقديم الشرح والاستفسار لزوار المعرض. وعليه فأنا اشجع تكرار مثل هذه البرامج والفعاليات وساعمل جاهدة للاكثار منها لانها وببساطة تنمي قدرات الطالب وابداعاته". وأضافت شعبان: "اتوجه بالشكر الى كل من ساهم بانجاح اليوم من مركزين ومعلمين ومرشدين وايضا لجنة الآباء على دعمهم لهذا اليوم".


مديرة المدرسة روز شعبان

وقالت المربية علا سعد خلال تجولها زوايا المعرض: "اقيم المعرض لطلاب صفوف الثوالث وحتى الثوامن، ونلاحظ مدى تفاعل الطلاب بهذه الفعاليات المختلفة بحيث قسمت الفعاليات لموضوعات  مختلفة، فهنالك من قدم شرحا عن النباتات، وآخر حول موضوع ملائمة الحيوانات للبيئة الحياتية وفعاليات اخرى تتعلق بالزيوت التي تحضر من النباتات وابحاث علمية اجراها الطلاب وتجارب علمية ومنتجات كهربائية من صنع الطلاب وغير ذلك".


من اليسار: المعلمة علا خوري-سعد واحدى الطالبات


حسام دياب مفتش العلوم في المرحلة الاعدادية والثانوية


حمود طربيه مفتش العلوم في المدارس الابتدائية


احمد بدران مفتش مدرسة الرينة "أ"


من اليسار: المركزة منى زرعيني، عصمت زعبي ومنى طاطور


المرشد محمود زعبي والمركزة منى زرعيني

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
240262.35
BTC
0.52
CNY