الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 15 في دوري الدرجة الثانية

حجّاج رحال -
نُشر: 13/01/15 18:30,  حُتلن: 20:18

فاز شباب رهط على نادي ديمونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل مؤمن الرغيلات هاتريك لرهط وأضاف زميله بكر أبو عجينة الرابع

المنطقة الشمالية "أ"
يتابع الاخاء عكا صحوته واقترابه من القمة، باشراف المدرب المحلي الناجح قيصر حداد، حيث فاز على هبوعيل كوكب بأربعة أهداف نظيفة، كانت حصة الهداف محمد أبو ريا منها ثلاثة أهداف – هاتريك. وافترق الأخوة عرابة وهبوعيل البعينة بهدف واحد لكل منهما، مع الاشارة الى أن عبد المجيد دندن أهدر ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة بعد التسعين في باكورة مشاركاته مع البعينة. وسجل هبوعيل أبناء كفر سميع فوزا خارجيا هاما على هبوعيل شفاعمرو بهدف يتيم سجله ابراهيم مراد. كما فاز هبوعيل سخنين على هبوعيل عبلين الغارق بثلاثة أهداف نظيفة.
 

المنطقة الشمالية "ب"
بقي هبوعيل معين دالية الكرمل في الصدارة بعد فوزه على مكابي هاني سولم بهدف وحيد. وحقق مكابي يافة الناصرة مفاجأة مدوية، اذ فرض التعادل على هبوعيل باقة الغربية بثلاثة أهداف لكل منهما. وتمكن فريق يافة الناصرة من ادراك التعادل في الدقيقة السابعة بعد التسعين عن طريق أحمد لوابنة. وسجل ايتاي أوحايون جميع أهداف باقة الغربية، وليافة الناصرة جابر شجراوي وأحمد لوابنة نفسه مرتين. وتعادل نادي دبورية أمام نادي برديس حنا بهدف لكل طرف. وفاز مكابي اخاء اكسال على هبوعيل عماد اكسال بهدفين دون مقابل. وقلب بلدي كفر قرع تأخره أمام هبوعيل صندلة الى فوز بثلاثة أهداف لهدف. وتغلب شباب طرعان على هبوعيل أم الفحم بهدف وحيد سجله الواعد يزن نصار.

المنطقة الجنوبية "أ"
تعادل مكابي جلجولية أمام هبوعيل نحلات يهودا بدون أهداف. وفاز نادي الطيرة على نادي أور يهودا بثلاثة أهداف دون رد. وتغلب شباب الطيبة على تسفريريم حولون بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسجل للطيباويين: ايرز شموئيلي (2) وتومر ميخائيلي.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز شباب رهط على نادي ديمونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل مؤمن الرغيلات هاتريك لرهط، وأضاف زميله بكر أبو عجينة الرابع.

الصور من مباراة باقة الغربية ويافة الناصرة

مقالات متعلقة