الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

إتحاد أبناء كفرقرع يفوز على هبوعيل صندلة جلبواع 3-1

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 13/01/15 17:51,  حُتلن: 19:49

لاعب إتحاد أبناء كفرقرع عمر مرة:

بالرغم من تأخرنا إلا أننا إستطعنا أن نستمر بأدائنا الهجومي وبهذا الفوز نؤكد جدارتنا بموقعنا المستحق في القسم العلوي من الدوري

حقق فريق إتحاد أبناء كفرقرع فوزًا بيتيًا مقنعًا حين فاز بالنتيجة 3-1 على فريق هبوعيل صندلة جلبواع، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".



محمد طه لاعب فريق هبوعيل صندلة سجل هدف السبق للفريق الضيف قبل نهاية الشوط الاول بخمسة دقائق ليعلن تفوق فريق صندلة مع نهاية الشوط الاول بالنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني رد الفريق القرعاوي بثلاثة اهداف، حيث جاء هدف التعديل في الدقيقة الـ72 للاعب محمد عواد من ضربة جزاء 11 متر ليعود محمد عواد مرة اخرى ليسجل ويعلن المنقلب 2-1 لصالح فريق كفرقرع من هدف جميل في الدقيقة الـ89 من المباراة وفي الثواني الاخيرة من اللقاء وبالتحديد في الدقيقة الـ93 سجل اللاعب عمر مرة الهدف الثالث ليعلن فوز بيتي مستحق 3-1 لفريق اتحاد ابناء كفرقرع.

لاعب إتحاد أبناء كفرقرع عمر مرة أعرب عن سعادته من هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي كفرقرع، قائلا: "بالرغم من تأخرنا إلا أننا إستطعنا أن نستمر بأدائنا الهجومي، وبهذا الفوز نؤكد جدارتنا بموقعنا المستحق في القسم العلوي من الدوري".

مقالات متعلقة