الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

راموس: رونالدو يستحق الفوز بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 13/01/15 16:44,  حُتلن: 08:21

سرخيو راموس: 

أشعر بالسعادة الغامرة رغم أن كريس سيحمل الجائزة إلى منزله لكننا نشعر جميعا كزملاءه بأننا جزء من هذا إنه الأحق بالفوز قياسا إلى أرقامه القياسية

قام سرخيو راموس القائد الثاني لريال مدريد بالاحتفال، وذلك بعد أن تم إعلان فوز زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمرة الثالثة بجائزة الكرة الذهبية، مستغلاً الفرصة للتذكير بلاعبين إسبان كانوا يستحقون رفع الجائزة مثل راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس وأندريس إنييستا وتشافي هرنانديز.



وقال راموس "أشعر بالسعادة الغامرة، رغم أن كريس سيحمل الجائزة إلى منزله، لكننا نشعر جميعا كزملاءه بأننا جزء من هذا، إنه الأحق بالفوز قياسا إلى أرقامه القياسية. أنا سعيد لأنه يستحقها والأمر جيد أيضا بالنسبة لروح ريال مدريد. اليوم هو يوم هام، ثمرة العمل"، في تصريحات أدلى بها لصحفيين إسبان في زيورخ بسويسرا.

وأضاف راموس في حديثه قائلا: "في أيام مثل هذا تتذكر راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس وإنييستا أو تشافي هرنانديز"، في إشارة إلى اللاعبين الإسبان الذين كانوا قريبين للغاية من الفوز بهذه الجائزة. كما أعرب راموس عن سعادته لأمر آخر خلال حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية حيث أوضح "إنه يوم خاص، للعام الخامس على التوالي أنا في التشكيل الأمثل، إنه مؤشر جيد جدا على المستوى الشخصي وتكريم للتضحية اليومية".

مقالات متعلقة

Got