الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

شكوك حول مصير فالكاو في مانشستر يونايتد وفان جال يستبعده من التشكيلة

كل العرب
نُشر: 12/01/15 15:58,  حُتلن: 20:20

نوّهت الديلي ميل في تقريرها أن إستبعاد فالكاو من تشكيلة اليونايتد دون سبب مباشر وصريح كإاصبته مثلًا يشير إلى أن هناك قرارات صعبة تنتظر المهاجم الكولومبي

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن مستقبل اللاعب الكولومبي الدولي راديميل فالكاو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أصبح محل شك وغير معلوم، وأكدت الصحيفة أن إدارة يونايتد ستفكر جديًا في عدم تحويل عقد الإعارة إلى عقد دائم، علمًا أن النمر الكولومبيمعار من موناكو الفرنسي لمدة موسم إلا أن يونايتد لم يستفد بالشكل الأمثل من خدماته بسبب إصاباته المتكررة.


راديميل فالكاو

ويذكر أن كل ههذه الانباء والشكوك أصبحت أقوى بعد أن قام المدرب الهولندي لويس فان جال بإستبعاد فالكاو من تشكيلته في خسارة فريقه بهدف نظيف أمام ساوثهامبتون أمس الأحد في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

ونوّهت الديلي ميل في تقريرها أن إستبعاد فالكاو من تشكيلة اليونايتد، دون سبب مباشر وصريح كإاصبته مثلًا، يشير إلى أن هناك قرارات صعبة تنتظر المهاجم الكولومبي، وقد تكون علامة جديدة في نية النادي حول بقاء اللاعب. يشار أخيرًا أن فان جال كان قد صرح أن "سبب استبعاد فالكاو يعود لعدم احتياجه الفني لخدماته في هذه المباراة"، مشيرًا إلى أن "المدرب عليه أن يختار في كل مباراة بين اللاعبين المتاحين أمامه واختيار الأنسب".

مقالات متعلقة

Got مانشستر