الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

ريال مدريد يسعى لتضميد جراحه على حساب اسبانيول ومانشستر ضد إيفرتون

كل العرب
نُشر: 10/01/15 08:58,  حُتلن: 13:08

يدرك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أن فريقه بحاجة لفوز كبير خلال لقائه مع ضيفه إسبانيول اليوم السبت من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح

يخوض ريال مدريد اختبارًا صعبًا في الدوري الإسباني عندما يستضيف غريمه اسبانيول في المرحلة الـ18 من المسابقة. ولم يبتعد ريال مدريد عن أجواء الخلافات والمشاكل أيضا عقب الخسائر التي مُني بها الفريق الملكي في مبارياته الثلاث الأخيرة، أمام أتليتكو في الكأس وفالنسيا في الدوري، بالإضافة إلى مباراته الوديّة أمام ميلان الإيطالي.
 

ويدرك الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أن فريقه بحاجة لفوز كبير خلال لقائه مع ضيفه إسبانيول اليوم السبت من أجل إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح. وتلقى نجم الفريق الويلزي جاريث بيل انتقادات حادة من جماهير الفريق ووسائل الإعلام التي اتهمته بالأنانية خلال لقاء أتليتكو وعدم تمرير الكرة لزملائه أمام المرمى. ومن المرجح أن يستمر غياب المدافع البرتغالي بيبي عن الريال أمام إسبانيول بسبب معاناته من شد عضلي تسبب في غيابه أيضا عن مباراة الفريق أمام أتليتكو مدريد بالإضافة إلى لاعب وسط الملعب الكرواتي المصاب لوكا مودريتش.

الدوري الاسباني
كما ويحل فالنسيا صاحب المركز الرابع، ضيفا على سيلتا فيجو اليوم السبت، فيما يواجه أشبيلية، الذي يحتل المركز الخامس، مضيفه ألميريا. ويلتقي ملقة مع فياريال، وإيبار مع خيتافي، فيما يواجه أتليتك بلباو ضيفه اليتشي وغرناطة مع ريال سوسييداد يوم الأحد، وتختتم المرحلة بمباراة رايو فايكانو مع ضيفه قرطبة يوم الاثنين المقبل. 

الدوري الانجليزي
ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون الذي عانى كثيرا لإيجاد الاستقرار والانسجام داخل صفوفه، وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي سندرلاند مع ليفربول وويست بروميتش ألبيون مع هال سيتي وليستر سيتي مع أستون فيلا وبيرنلي مع كوينز بارك رينجرز وسوانسي سيتي مع ويستهام وكريستال بالاس مع توتنهام.

مقالات متعلقة

Got إيفرتون