الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

كفرقرع:محاضرة اتخاذ القرارات للثاني عشر 1 في المكتبة العامة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 09/01/15 12:38,  حُتلن: 13:01

تعتبر هذه المحاضرة تكملة لمحاضرات سابقة في موضوع "إتخاذ القرارات" وتعتبر هذه السلسلة من المحاضرات المهمة جدا لتقرير حياة ومصير الطلاب في هذه المرحلة التعليمية الحرجة

ضمن سلسسلة نشاطاتها اللا منهجية في المدارس، بادرت المكتبة العامة على اسم "علي حيدر" في كفرقرع بإستضافة المحاضر الدكتور محمود الخطيب مدير معهد ستيبس للتفكير الإستراتيجي والنجاح الريادي، لإلقاء محاضرة لطلاب الثاني عشر "1" فرع فيزياء والكترونيكا من مدرسة احمد عبدالله يحيى الثانوية، وذلك بحضور مربيتهم المعلمة سهير أبو عطا ومدير المدرسة الاستاذ هاشم عبد الباقي.



تعتبر هذه المحاضرة تكملة لمحاضرات سابقة في موضوع "إتخاذ القرارات"، وتعتبر هذه السلسلة من المحاضرات المهمة جدا لتقرير حياة ومصير الطلاب في هذه المرحلة التعليمية الحرجة.

ركزت المحاضرة على عدة نقاط مهمة ومنها: إكتشاف القدرات والميول لدى الطلاب، واقع سوق العمل والمهن الأكثر طلبا في السوق، واختتمت المحاضرة بإستشارة شخصية واسئلة ذاتية لكل طالب. 
الطلاب أثنوا على هذه المحاضرة لما لها اثر إيجابي عليهم، ولتوجيههم الى إختيار المهنة المستقبلية. من الجدير بالذكر بأن مديرة المكتبة كرام قد أعلنت عن إستعداد المكتبة لإستقبال مجموعات صغيرة من صفوف الثانية عشر للإستماع الى مثل هذه المحاضرات بالتنسيق المسبق معها ليتم تحديد موعد لكل مجموعة.

مقالات متعلقة