الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

وزارة التعليم: إنتظام الدراسة كالمعتاد غدًا الخميس بإستثناء بعض البلدات

كل العرب
نُشر: 07/01/15 19:21,  حُتلن: 21:03

 وزارة التعليم:

جهاز التربية والتعليم سينتظم كالمعتاد غدا الخميس ووفقًا لتوجيهات رؤساء السلطات المحلية كما وسيتم عقد عدد من الإجتماعات الليلة لتقييم الوضع وعليه سيتم الخروج بقرار نهائي حول إتظام الدراسة

أفاد كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم للوسط غير اليهودي انه:" تنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي إشاعات وأنباء كاذبة حول إنتظام الدراسة غدًا، ومن جهتها تؤكد وزارة التعليم أن جهاز التربية والتعليم سينتظم كالمعتاد غدا الخميس ووفقًا لتوجيهات رؤساء السلطات المحلية، كما وسيتم عقد عدد من الإجتماعات الليلة لتقييم الوضع وعليه سيتم الخروج بقرار نهائي حول إتظام الدراسة".

وأكد عطيلة في بيانه أن:" إمتحان البجروت بمادة الأدب العبري ستقام بوقتها وتاريخها المقرر الخميس 08.01، أما في البلدات والمدن التي تقرر فيها إغلاق المدارس فسيم إلغاء البجروت وتحديد موعد آخر لاحقًا". وأضاف عطيلة أنه:"تم إلغاء الرحلات المقررة من تاريخ 07.01.15 إلى تاريخ 09.01.15 إلى الأماكن التي من المتوقع سقوط ثلوج فيها" بحسب ما وصلنا من وزارة التعليم.

لاحقًا أرسل عطيلة قائمة البلدات والمدن التي لن ينتظم فيها التعليم بقرار من السلطات المحلية وهي:
- لواء المركز: ارئيل، يكير، ربباه، عمنوئيل، المجلس الإقليمي شومرون.
- لواء لقدس: جبعات زيئيف، مبسيرت تسيون، بيتار عيليت، افرات، بيت ال، بيت حورون، كريات يعريم، المجلس الإقليمي بنيامين والمجلس الإقليمي يهودا.
- لواء الشمال: بيت جن، المجلس الإقليمي مسجاف، المجلس الإقليمي جولان، صفد، الجلس الإقليمي الجليل الأعلى.

مقالات متعلقة