الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 19:02

مدرب برشلونة: إما أنا أو ميسي! ادارة النادي تمنح انريكه الفرصة الاخيرة والا ستقيله

كل العرب
نُشر: 06/01/15 11:23,  حُتلن: 18:28

اشارت الصحيفة الناقلة للخبر ان اللاعبين والحضور في غرفة خلع الملابس قد تفاجئوا من هذة التصرفات خاصة ان الليو يعرف بهدوئه واتزانه

لم يتقبل ميسي بشكل جيد عدم مشاركته في المباراة امام نادي ريال سوسيداد إذ أن الأرجنتيني دائماً يسعى لخوض جميع المباريات للمحافظة على سجله ولاقترابه من تحطيط المزيد من الارقام القياسية

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية المقربة من نادي برشلونة الاسباني ان مشادة كلامية نشبت بين النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وبين المدير الفني للفريق لويس انريكه على خلفية اجلاس ميسي على دكة البدلاء في مباراة برشلونة وريال سوسيداد.



كما واشارت الصحيفة الناقلة للخبر ان اللاعبين والحضور في غرفة خلع الملابس قد تفاجئوا من هذة التصرفات خاصة ان الليو يعرف بهدوئه واتزانه.

هذا ولم يتقبل ميسي بشكل جيد عدم مشاركته في المباراة امام نادي ريال سوسيداد، إذ أن الأرجنتيني دائماً يسعى لخوض جميع المباريات للمحافظة على سجله ولاقترابه من تحطيط المزيد من الارقام القياسية، ومن الجدير ذكره ان جدالا حادا نشب بين ميسي والطبيب النفسي المعالج للنادي الذي يحظى بثقة كبيرة من المدرب، ومما زاد حدة المشكلة هو غياب اللاعب الارجنتيني عن تدريبات الفريق صباح امس الاثنين الذ صرح انه قد غاب بسبب الم في معدته الى ان الجميع قد علم مسبقا ان سبب غضبه من انريكيه هو السبب. وذكرت تقارير صحفية انا انريكه اجتمع مع ادارة النادي ووضع شرطا امامها قائلا "إما أنا أو ميسي في الفريق". واشارت التقارير الى ان الوضع في برشلونة اصبح متوترا وان الادارة منحت المدرب انريكه الفرصة الاخيرة في المباراة المقبلة امام فريق اتلتيكو مدريد واذا لم ينجح فستقيله".

مقالات متعلقة

Got