الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

الجيل الذهبي تطالب بدعم لمركز رياضي

العرب
نُشر: 06/06/08 18:52

دعا مدير المركز اليومي التابع لجمعية "الجيل الذهبي للمسنين" في باقة الغربية، تيسير(عاشور) عثامنة وزير العلوم، الثقافة والرياضة غالب مجادلة ومدير عام وزارة شؤون المتقاعدين د.أفي بيتسور إلى تخصيص الميزانيات والمواد لإقامة مركز رياضي للمسنين في جمعية "الجيل الذهبي".


مدير المركز اليومي التابع لجمعية "الجيل الذهبي للمسنين" في باقة الغربية، تيسير(عاشور) عثامنة

واستعرض عثامنة أمام الوزير مجادلة ومدير عام الوزارة خلال زيارتهما إلى مقر جمعية "الجيل الذهبي" أمس الخميس، الانجازات التي حققتها الجمعية، والتي تسعى دائما على رفع مكانة المسنين والمسنات.
وشدد على أهمية إقامة مركز رياضي للمسنين، الذي يساهم في تقديم المزيد من الفعاليات والنشاطات الرياضية. وأكد عثامنة على ضرورة قيام وزارتي شؤون المتقاعدين والعلوم، الثقافة والرياضة على تخصيص الميزانيات والموارد اللازمة لرفاهية جمهور  المسنين والمسنات في باقة الغربية.


 الحاج حسني عثامنة

من جانبه أكد رئيس الجمعية الحاج حسني عثامنة على دور الجمعية في رفع مكانة المسنين والتي تتجسد في مستوى الخدمات المقدمة لجمهور المسنين والمسنات في الجمعية والمركز اليومي، مبينا أن الجمعية وضعت برامج ومخططات لزيادة ورفع مستوى الخدمات في الجمعية، ودعا إلى تخصيص الميزانيات اللازمة لتمويل وإقامة مركز رياضي عصري يخدم المسنين.


وزير العلوم، الثقافة والرياضة غالب مجادلة

وزير العلوم، الثقافة والرياضة غالب مجادلة أثنى بدوره على أهمية الدور الفعال الذي تقوم به الجمعية، والتي تسعى إلى رفع مكانة المسن في باقة الغربية، وبين أن وزارته قامت بتوظيف الموارد والميزانيات اللازمة، ورصدها مبلغ 500 ألف شاقل لبلدية باقة الغربية في ميزانية العام 2007.
وشدد مجادلة على أهمية دعم النشاطات التي تقوم بها الجمعية، والتي تقوم من جانبها بالسعي لتوفير الرعاية والرفاهية للمسنين.


مدير عام وزارة شؤون المتقاعدين د.أفي بيتسور

مدير عام وزارة شؤون المتقاعدين د.أفي بيتسور أكد على أهمية احترام المسنين، مشيرا استعداد الوزارة تقديم الدعم لإقامة دورات تأهيل واستكمال للمسنين المتقاعدين، وبين وجود قسم إرشاد متنقل تابع لوزارة شؤون المتقاعدين بهذا الخصوص.


العاملة الاجتماعية لينا بدران

وقامت العاملة الاجتماعية لينا بدران باستعراض معطيات حول الجمعية ونشاطاتها المختلفة، والخدمات المقدمة للمسنين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237666.31
BTC
0.51
CNY