الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

ثلاثة ايام دراسية للمدراء في مجلس واحة الصحراء

كل العرب
نُشر: 05/01/15 16:37,  حُتلن: 22:54

رئيس المجلس رحميم يونا:

هذه مبادرة جديدة توحد الجهود وترفع المعنويات لدى المدراء

اللقاء الذي كان على مدار ثلاثة ايام توج بنجاح من هنا أود أن اشكر لجنة المستخدمين في المجلس على حسن التنظيم وأشكر كافة المدراء الذين شاركوا بحماس ورغبة لرفع نسبة الوعي في المجتمع لقيم الحفاظ على البيئة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عنمجلس واحة الصحراء الاقليمي، جاء فيه "ضمن خطة للإرتقاء بالعمل التنظيمي والتربوي في مجلس واحة الصحراء الاقليمي، نظم المجلس ولجنة العمال في الاسبوع الماضي ثلاثة ايام دراسية جمعت بين مدراء المدارس ومدراء الأقسام في المجلس، وقد شاركا في اللقاء الأول من نوعه رئيس المجلس رحميم يونا ومدير عام المجلس سلمان ابن حميد. وقد تناول البرنامج الدراسي مواضيع متنوعه تهدف الى رفع القيم التربوية والبيئية لدى المدراء لجعلهم قدوة للمجتمع ولطلاب المدارس في هذا المجال، ذلك بالإضافة الى زيارة أماكن مختلفة تعتني بجودة البيئة".


رئيس المجلس رحميم يونا

وأضاف البيان "علي الغنامي، مدير قسم الطفولة المبكرة في المجلس ورئيس لجنة المستخدمين، قال: "تم تنظيم هذا اللقاء الاول الذي يجمع مدراء المدارس ومدراء الأقسام في المجلس في ايام دراسية تهدف الى تكاتف الجميع بهدف توصيل رسالة موحدة من أجل رفع مستوى المجتمع في الحفاظ على البيئة وإيصال هذه الرسالة الى الطلاب في المدارس ومن الطلاب الى المجتمع عامة" ".

وتابع البيان "هذا، وقال رئيس المجلس رحميم يونا: "هذه مبادرة جديدة توحد الجهود وترفع المعنويات لدى المدراء، نريد من خلال هذه المبادرة أن نشكل معا قدوة للمواطنين والطلاب. اللقاء الذي كان على مدار ثلاثة ايام توج بنجاح. من هنا أود أن اشكر لجنة المستخدمين في المجلس على حسن التنظيم وأشكر كافة المدراء الذين شاركوا بحماس ورغبة لرفع نسبة الوعي في المجتمع لقيم الحفاظ على البيئة" ".

واختتم البيان "ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع بين مدراء الأقسام ومدراء المدارس وذلك من أجل توحيد الجهود بين الأطراف وأهمية الموضوع. وعلى العلم أن القادة التربويين في المدارس هم الذين يقودون التغيير للأفضل من أجل الأجيال القادمة. وجدير بالذكر أن موضوع البيئة يحظى بأهمية بالغة من قبل إدارة المجلس الاقليمي واحة الصحراء" بحسب البيان.

مقالات متعلقة