الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 17:02

عودة أدهم عثمان ومصطفى أبو الهيجاء الى تشكيلة شباب طمرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/01/15 09:35,  حُتلن: 15:05

أوضح مدير الفريق أحمد حجازي أن الأمور المهنية كما يجب لدى فريقه والأمور المالية عادية كما معظم الفرق العربية الأخرى مشيرا الى أن الادارة كانت ترغب ببقاء المدرب السابق محمود ابراهيم على أن يهتم بالأمور المهنية، موضحا أنها ليست السبب في تركه

يستضيف شباب طمرة، على ملعبه، شقيقه خلة الشريف طمرة في مباراة ديربي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأسفل، حيث يدخلها شباب طمرة متصدرا للائحة برصيد 25 نقطة، متقاسما الصدارة مع بلدي كفر كنا. ويعود لاعب خط الوسط أدهم عثمان وصانع الألعاب مصطفى أبو الهيجاء الى تشكيلة شباب طمرة، حيث تعافيا من اصابتيهما.



وقال مصطفى أبو الهيجاء: "الحمد لله فانني أتعافى من الاصابة وسأكون جاهزا للعب في الديربي، وله قوانينه الخاصة به، لكن هدفنا الفوز للتقدم أكثر". وأوضح مدير الفريق أحمد حجازي أن الأمور المهنية كما يجب لدى فريقه، والأمور المالية عادية كما معظم الفرق العربية الأخرى، مشيرا الى أن الادارة كانت ترغب ببقاء المدرب السابق محمود ابراهيم، على أن يهتم بالأمور المهنية، موضحا أنها ليست السبب في تركه. والمدرب المؤقت صبيح صبح، مدرب فريق أشبال "أ"، صاحب المرتبة الأولى في المنطقة الشمالية "أ"، وهناك نوايا واضحة ببقائه. وأكد أحمد حجازي ومصطفى أبو الهيجاء على أن المباريات الثلاث المقبلة ستحدد مستقبل الفريق، خاصة أن احداها أمام الكناويين. 

مقالات متعلقة