الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

طلاب مدرسة الحسيني للكراتيه يحصدون معظم البطولات في سخنين

كل العرب
نُشر: 03/01/15 11:54,  حُتلن: 12:29

المدرب عبدالله ناصر:

الاستثمار الحقيقي يكون في مثل هذا الاطار حيث انه بعد فترة من التدريبات يتم بناء الطالب من كافة النواحي ومنها القوة الجسدية وتعزيز قوة الشخصية والثقة بالنفس

أجريت مؤخرًا في مدينة سخنين، بطولة التسامح للكراتيه، وذلك في القاعة الرياضية في المدينة، تحت شعار احترام الآخرين بمشاركة حوالي 700 طالب وطالبة بين أعمار 5-20 عامًا، من 35 بلدة عربية من الجنوب حتى الشمال. وأشرف على تنظيمها المدرب علي طربية، رئيس رابطة a.t.k.s للكراتية في البلاد. وتميزت البطولة بالندية والمنافسة الرياضية الطيبة. ونجح طلاب مدرسة الحسيني للكراتية بإشراف المدرب عبدالله ناصر الحسيني في حصد حصة الاسد من البطولات في الكاتا واللكيهون والقتال الحر.(ست مراتب اولى وسبع مراتب ثانية وست مراتب ثالثة وثلاث مراتب رابعة) وجاء طلاب النادي في التصنيف بين اول ثلاث مراتب تتصدر البطولة. يذكر أن الطلاب الذين يتدربون بإشراف المدرب عبدالله الحسيني هم من شفاعمرو وعبلين والكعبية.



وحصل على المرتبة الاولى كل من: عبيدة بهيج (في الكاتا والقتال الحر)، وعلي كعبية (الكاتا)، وماجد كعبية(كاتا)، وأمير حسن (القتال الحر والكاتا)، وعبدالله زعرورة (القتال الحر).
أما في المركز الثاني: علي ربيع كعبية (الكاتا)، امير هيبي (كاتا)، ويزن عصام بهيج (كاتا)، أصيل حسن(كاتا)، وعلي هلالي (كاتا)، وشهيد سواعد (قتال حر وكاتا)، وصالح سواعد (قتال حر).

وفي حديث مع المدرب عبدالله ناصر، قال :"اننا نحقق النتائج الطيبة بفضل المواظبة على التدريبات والعمل المدروس الهادف الى خلق جيل منضبط، وهدفنا مواصلة العمل الجاد من اجل خلق روح المنافسة الرياضية بين جميع الطلاب وتحقيق المزيد من الانجازات. وفي كلمة موجهة الى الاهالي قال:" الاستثمار الحقيقي يكون في مثل هذا الاطار، حيث انه بعد فترة من التدريبات يتم بناء الطالب من كافة النواحي، ومنها القوة الجسدية وتعزيز قوة الشخصية والثقة بالنفس".

مقالات متعلقة