الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

الليلة: اتلتيكو يستقبل ليفانتي وسيلتا فيغو يتربص لغريمه إشبيليه

كل العرب
نُشر: 03/01/15 08:09,  حُتلن: 13:44

توريس لن يشارك في مواجهة ليفانتي حيث لن يستطيع الظهور مع الفريق حتى الخامس من كانون الثاني  الجاري عندما يتم الإعلان رسميا عن بدء فترة الانتقالات الشتوية

يستعد أتلتيكو مدريد، لاستقبال فريق ليفانتي ولكن دون نجمه العائد فرناندو توريس، في أولى مبارياته لعام 2015، الذي يشهد استئناف النشاط الكروي بعد عطلة أعياد الميلاد. ويستقبل أتلتيكو على ملعب فيسنتي كالديرون، ليفانتي، في وقت تشعر فيه جماهير فريق العاصمة بالإثارة مع انضمام توريس، الذي بدت استعارته من ميلان كهدية أعياد الميلاد لجماهير الروخيبلانكوس التي تحن من الآن لتألق النينيو كما كان يفعل قبل أكثر من سبعة أعوام.

 
اتلتيكو مدريد

لكن توريس لن يشارك في مواجهة ليفانتي، حيث لن يستطيع الظهور مع الفريق حتى الخامس من كانون الثاني الجاري عندما يتم الإعلان رسميا عن بدء فترة الانتقالات الشتوية. وقد يشارك في مواجهة ريال مدريد ببطولة كأس الملك، أو في الجولة التالية عندما يحل الأتلتي ضيفا على برشلونة في كامب نو. ويسعى فريق المدرب الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني لاستعادة الانتصارات بملعبه، بعد الخسارة أمام فياريال التي أبعدته قليلا عن القمة.

وخرج الفريق الباسكي بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي بتعادل وهزيمتين من مبارياته الثلاث الأخيرة، ليبتعد عن مقدمة الترتيب. ويبدو مالاجا في ظروف أفضل وهو ينهي مباريات السبت باستضافة ألميريا، حيث يحتل المركز السابع، بفارق الأهداف عن المنطقة المؤهلة لأوروبا بقيادة مدربه الشاب خابي جارسيا، فيما خرج ألميريا من منطقة الهبوط في الجولة الماضية بالفوز على سلتا فيجو بملعبه. كما ويفتتح ايضا سيلتا فيغو العام الجديد امام اشبيلية ضمن الدوري الاسباني.


ليفانتي

مقالات متعلقة

Got