الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

شابّة على عتبة الزواج: خطيبي يعاني من مرض الوسواس القهري فهل أتركه؟

كل العرب
نُشر: 02/01/15 20:28,  حُتلن: 07:24

أبرز ما جاء في الرسالة:

خطيبي بعاني من مرض الوسواس القهري

حسب معرفتي بهاد المرض انه هو حالة نفسية بتخلي الانسان يكرر شغلات بشكل لا ارادي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

انا صبية بدي احكي مشكلتي اللي اكتشفتها من فترة، وخصوصا اني على عتبة باب الزواج ودخول العش الزوجي، من شاب مثقف ومتعلم واخلاقه عالية وحميدة ومؤمن بالله سبحانه وتعالى وأهله مناح وكلشي فيه بجنن، بس الصراحة اكتشفت مؤخرا انه عنده مشكلة جدية وهي انه بعاني من مرض الوسواس القهري.. انا حسب معرفتي بهاد المرض انه هو حالة نفسية بتخلي الانسان يكرر شغلات بشكل لا ارادي متل تغسيل الايدين ع الطالعة والنازلة وبدون سبب، أو تحليل الأمور بشكل مش طبيعي وانه يدقر ع كل كبيرة وزغيرة.

بدي منكم نصيحة هل ابقى مع خطيبي واتزوجه وهل بالامكان اني أقدر أتأقلم مع هيك حالة؟ بدي من اللي رجالهن عندهن نفس المرض ينصحوني، هل بقدر اعيش معه او بتفضلوا اني أشغل عقلي بدون عواطف وأتركه؟ شكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة