الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

قائمة الناصرة الموحدة ترد على بيان

العرب
نُشر: 06/06/08 22:50

أسئلة كثيرة وجهتها قائمة الناصرة الموحدة في ردها على بيان رفاق الحزب (سليم عليمي، اياد قنانبة، فراس بنا) وعلى رد سهيل ذياب على بيانهم (بيان الرفاق)..



في افادته امام محكمة العمل اللوائية بملف رقم פ.ז 1176199 ، يقول سهيل ذياب عن رفاق دربه من الحزب الشيوعي التالي:

- انهم يزيفون ويقلبون الحقائق، ويقدمون تصاريح كاذبة من اجل الحصول على اموال بطريق الغش والخداع - بهذه الاوصاف نعت سهيل ذياب رفاق دربه وهذا يغني عن اي تعليق، فمن كان هذا حاله، وينعتونا بالافلاس نرد عليه بما جاء على لسان "ان جاءتك مذمة ..
يقول سهيل ذياب في معرض رده على نشرة الموحدة ان مجمل ما طرح في نشرة الموحدة هو برهان اضافي وشهادة شرف له ويقول علي سلام ان نشرة الموحدة لا تستحق الرد ومبنيه على قلب الحقائق، ونحن نقول ان التهرب من الاجابة على المواضيع البلدية الخالصة والملحة التي طرحتها نشرة القائمة الموحدة في الناصرة دليل قاطع على ان جرايسي وسلام وذياب لا يملكون اجابات على هذه الحقائق، فالنشرة وجهت اصلاً الى مواطني الناصرة ومن ردود الفعل الايجابية التي وصلتنا تأكدنا ان الرسالة وصلت لمن يعنيه الامر وهذا هو المهم ولله الحمد، اذا قررت بلدية جرايسي وذياب وسلام الهروب الى الامام وتجاهل الحقائق لأنها غير قادرة على مواجهة المنطق بالمنطق والحجة بالحجة وتحويل الامر الى مهاترات وتهجم شخصي، فهذا لن يغير من الحقيقة شيء ولن يغطي على افلاسهم وترديهم وسقوطهم وسيحاسبهم اهلنا في الناصرة على هذا النهج الديماغوغي.

توفيق عودة:قلائل يعارضون ترشيح الزعبي لرئاسة الناصرة وهناك مؤيدون كثر
باسم مخزومي

ومع هذا لم تجب على الاسئلة العديدة التي وجهت لك ولرئيسك جرايسي، في النشرة وهربت الى الهجوم الشخصي على رئيس القائمة الاخ احمد زعبي واذا كنت تملك من الشجاعة والنزاهة بقدر ما تتدعي سنعيد طرح الاسئلة عليك وعلى رئيسك وادارتك من جديد ونأمل ان تملكوا الشجاعة الكافية للإجابة.

1- لماذا تحولون بلدية الناصرة مزرعة خاصة لتوظيف امثالك وتفصل لكم مناصب على مقاساتكم؟ وبالمناسبة هل تملك الجرأة على اطلاع اهل الناصرة كم يكلف دافع الضرائب النصراوي تعيينك الجديد؟، نحن نعرف ولكن سنترك الامر لنرى مدى مصداقيتك!!!
2- كيف ستوفق بين عملك الشخصي كمدير لمؤسسة وعملك في البلدية ان ان الامر اذا اختلطت فلا حسيب ولا رقيب؟
3- هل من النزاهة يا حضرة المستشار الاعلامي ان تسافر الى الولايات المتحدة الاميريكية بنزهة شخصية محولة من البلدية؟ وهل تملك من النزاهة ما يكفي لتقول لدافع الضرائب النصراوي كل كلفتك؟
4- هل شهادة نزاهة لك ان تقول في محضر رسمي عن رفاقك واعضاء في كتلتك ونشطاء في الحزب انهم مجموعة من المتامرين والمبتزين ـ ولماذا المغالطة بقولك انهم مقربون من الجبهة وهم رفاق حزب؟
5- وكيف رجل شريف مثلك يقبل ان يناضل مع هذه النوعية من الناس؟
6- وهل تستطيع يا سهيل دياب الصعود في الضغوط التي قد تتعرض لها اثناء اداءك لهذه الوظيفة؟ ام اننا بصدد شكوى جديدة ضد مؤسسة للتأمين الوطني والبلدية نتيجة غضب زائد عن الحد؟ ونحن نعدك في القادممن الايام بما يسؤوك ويسوء حزبك وجبهتك ...
7- هل من النزاهة يا حضرة المستشار الاعلامي ان تأخذوا جهود الاخرين وتنسبوها لأنفسكم كما فعلتم في نشرتكم بخصوص المشاريع العمرانية التي قال عنها رئيسك انها تقرير تلخيصي على العمل البلدي بجوانبه؟
8- ناقشنا خطتكم الخماسية في نشرتنا نقاش هادئ وموضوعي فلماذا هربتم من الاجابة على مجمل التساؤلات والحقائق التي وردت في سياق النشرة.
9- لماذا لم تجيبوا على فضيحة المنطقة الصناعية صفورية وفضيحة نفق الارياب؟

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
221095.28
BTC
0.51
CNY