الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

المصادقة على ميزانية 2015 في مجلس طرعان

أنور امارة -
نُشر: 31/12/14 19:15,  حُتلن: 19:17

تم خلال الجلسة والتي استمرت حتى ساعتين متواصلتين المصادقة على الميزانية بقيمة 54.122 مليون شاقلاً، بموافقة 9 أعضاء ومعارضة 3. تجدر الاشارة الى انه قد سادت الجلسة اجواء طيبة وايجابية، وتم النقاش بكافة بنود الميزانية والإجابة على كل التساؤلات المطروحة خلالها

 عقدت مساء يوم الثلاثاء، جلسة استثنائية في مجلس محلي طرعان لاقرار الميزانية لعام 2015, بمشاركة رئيس المجلس المحلي عماد دحلة وأعضاء المجلس وأصحاب الخبرة في هذا المجال من المسؤولين في المجلس. افتتح الجلسة رئيس المجلس مُرحباً بالجميع ومباركًا دخول الأعضاء الجُدد زاهي حسين غبن وزكي عبد الرازق عدوي متمنياً لهما التوفيق والنجاح في اداء مهامهما كأعضاء يمثلون شريحة من المجتمع الطرعاني.



وتم خلال الجلسة والتي استمرت حتى ساعتين متواصلتين المصادقة على الميزانية بقيمة 54.122 مليون شاقلاً، بموافقة 9 أعضاء ومعارضة 3. تجدر الاشارة الى انه قد سادت الجلسة اجواء طيبة وايجابية، وتم النقاش بكافة بنود الميزانية والإجابة على كل التساؤلات المطروحة خلالها.
وفي تعقيب لرئيس المجلس لمراسلنا بعد الجلسة قال: " أولاً أبارك إقرار الميزانية للعام 2015، والتي تصب أولاً وأخيرًا في مصلحة المواطن الطرعاني والقرية، لقد تم المصادقة على الميزانية من قبل 9 أعضاء ومعارضة 3، وتم نقاش كافة البنود والتساؤلات والإجابة عليها من قِبل المستشار القضائي والمحاسب وسكرتير المجلس، وفي نهاية المطاف تم المصادقة عليها". وأنهى دحلة حديثة بالشكر والامتنان للجميع ولأبناء طرعان الذين استوفوا مستحقات الارنونا لهذا العام، مناشداً من لم يستوف المستحقات ان يسارع في تسديدها، ودامت طرعان وأهلها بخير وأمان".

مقالات متعلقة