الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

مصادر في الطيبة: اللجنة المعينة مستمرة بسياسة التهديد.. برامي: لن تتغير سياستنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 31/12/14 15:22,  حُتلن: 19:13

مصادر في بلدية الطيبة:

رئيس اللجنة المعينة في البلدية اريك برامي قرر إعلان الحرب على الموظفين وحقوقهم من أجل التضييق عليهم وعدم منحهم اجازات عمل بالصورة اللازمة

برامي رفض المصادقة على إجازة مستحقة لإحدى الموظفات بالرغم من أن الموظفة قدمت الطلب في الوقت المناسب ولها رصيد بأيام إجازه غير مستغلّة

تعقيب اللجنة المعينة في بلدية الطيية:

إدارة البلديّة حريصة على المحافظة والإلتزام بقواعد العمل السليمة ومن المفروض أن يتقيّد جميع العاملين في البلديّة بذلك لتحقيق المصلحة المشتركة للبلديّة وللمواطنين

بالنسبة لموضوع الإجازات السنويّة فإنّ إدارة البلديّة صادقت على كافة طلبات الإجازة التي قدّمت من قبل الموظّفين وأخذت بعين الإعتبار عطلة طلاب المدارس بحيث حرصت على أن يقضي الموظفين الأهالي جزءً من العطلة مع أبنائهم.

بخصوص الموظّفة المذكورة فقد صادقت لها البلدية على ايام الاجازة

ذكرت مصادر مطّلعة في بلدية الطيبة أن "رئيس اللجنة المعينة في البلدية اريك برامي قرر إعلان الحرب على الموظفين وحقوقهم، من أجل التضييق عليهم وعدم منحهم اجازات عمل بالصورة اللازمة". وأضافت المصادر أن "رئيس اللجنة المعينة قال للجنة الموظفين بلغة التهديد أنه "سيواصل العمل بنفس الأسلوب إذا لم يتم إلغاء نزاع العمل الذي تقرر ضد البلدية".


اريك برامي - رئيس اللجنة المعينة 

هذا، وكشفت مصادر أخرى أن "برامي رفض المصادقة على إجازة مستحقة لإحدى الموظفات بالرغم من أن الموظفة قدمت الطلب في الوقت المناسب، ولها رصيد بأيام إجازه غير مستغلّة، كذلك لم يصادق برامي على اشتراك الموظفين بمؤتمر عقد في ايلات ضمن الجمعيات للتطوير المهني" بحسب المصدر.

تعقيب بلدية الطيية
وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:" ادارة بلديّة الطيبة تتعامل مع كافة الموظفين وفق قواعد الإدارة السليمة والبنّاءة، لكن البعض لا يتقبل فكرة أنه حين تكون هنالك تقصيرات في العمل، فإنّ الإدارة تستدعي المسؤولين عن ذلك لجلسات استماع لمعالجة الموضوع، رغم أنّ هذا أمر طبيعي بل وواجب مهني وأخلاقي من الدرجة الأولى ويقع ضمن مسؤوليات الإدارة. ففي نهاية المطاف، من يدفع ثمن أي تقصير في العمل هو المواطن العادي نظراً لأنّ ذلك يؤدي إلى إعاقة إنجاز المشاريع وتقدّم العمل. إنّ إدارة البلديّة حريصة على المحافظة والإلتزام بقواعد العمل السليمة، ومن المفروض أن يتقيّد جميع العاملين في البلديّة بذلك، لتحقيق المصلحة المشتركة للبلديّة وللمواطنين".
واضاف التعقيب:" بالنسبة لموضوع الإجازات السنويّة فإنّ إدارة البلديّة صادقت على كافة طلبات الإجازة التي قدّمت من قبل الموظّفين، وأخذت بعين الإعتبار عطلة طلاب المدارس، بحيث حرصت على أن يقضي الموظفين الأهالي جزءً من العطلة مع أبنائهم. هنالك بضع طلبات لم تتم المصادقة عليها مؤقتاً لاعتبارات مهنيّة بحت، إذ أنّ خروج عمّال محدّدين يشغلون وظائف حيويّة لإجازة في هذا الوقت، سيمس بشكل مباشر بالخدمة المقدّمة للمواطنين". وفي نهاية التعقيب جاء:" بخصوص الموظّفة فقد صادقت لها البلدية على ايام الاجازة" بحسب ما وردنا من البلدية.

مقالات متعلقة