الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

معرض "عرفات رمز وثورة" بكلية فلسطين التقنية برام الله

كل العرب
نُشر: 31/12/14 08:59,  حُتلن: 09:22

ديمة الناظر عميدة الكلية:

لجنة النشاطات اللا منهجية تضع على خطتها السنوية الكثير من مشاريع النشاطات الهادفة، وتقدم إدارة الكلية كل الدعم المطلوب لإنجاحه

الكلية تضع على رأس أولوياتها تعزيز انتماء الطالبات لوطنهن، من خلال إحياء الأيام والمناسبات الوطنية وتضمين ذلك في المساقات التي يمكن أن تخدم هذا الهدف كمساقات الفنون الجميلة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نديم عبده، جاء فيه: "افتتحت كلية فلسطين التقنية-رام الله للبنات معرضًا فنيًّا خاصًّا بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية، تحت عنوان "عرفات رمز وثورة". ويشمل المعرض قرابة 25 لوحة فنية "بورتريه" للرئيس الفلسطيني الراحل شهيد ياسر عرفات "أبو عمار"، إبان الثورة، من أعمال طالبات قسم الفنون الجميلة وبإشراف أستاذ الفنون بشار الحروب".


المطران عطا الله حنا 

وأضاف البيان: "حضر الافتتاح د. ديمة الناظر عميدة الكلية والمطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، ود. مصعب العبوشي نائب العميدة للشؤون الأكاديمية، ورفقة الحموري نائبة العميدة للشؤون المالية والإدارية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وطالبات الكلية وعدد من الأهالي والضيوف والإعلاميين. وقالت د. الناظر إن "الكلية تضع على رأس أولوياتها تعزيز انتماء الطالبات لوطنهن من خلال إحياء الأيام والمناسبات الوطنية، وتضمين ذلك في المساقات التي يمكن أن تخدم هذا الهدف، كمساقات الفنون الجميلة. وأضافت أن "لجنة النشاطات اللا منهجية تضع على خطتها السنوية الكثير من مشاريع النشاطات الهادفة، وتقدم إدارة الكلية كل الدعم المطلوب لإنجاحها".

هذا، واختتم البيان: "وعبر المطران حنا عن سعادته البالغة بأن يرى إنجازات فنية وطنية من طالبات على مقاعد الدراسة بمستوى الإتقان، شاكرًا الكلية والطالبات والقائمين على المعرض على اهتمامهم بإحياء ذكرى انطلاقة الثورة. واستذكر حنا بعض المواقف التي جمعته بالرئيس الراحل عرفات والإنجازات العظيمة التي حققها لشعبه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية. يذكر أن كلية فلسطين التقنية كلية جامعية حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، وتمنح درجتي البكالوريوس والدبلوم في تخصصات ذات طابع تقني ومهني وأكاديمي" إلى هنا نص البيان كما وصلنا. 

مقالات متعلقة