الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

اتحاد أبناء سخنين وصل أوروبا

تقرير : محاسن
نُشر: 07/06/08 07:56

*اتحاد أبناء سخنين وصل أوروبا عن طرق الانتر توتو

*فريدي دافيد مدربا لاتحاد أبناء سخنين الموسم القادم

*كولما سورما يبوريان بنون وكنعان خارج الفريق

*كروفنيك وكادوسي يبتعدان عن الفريق

*سخنين معنية بديرساو وبن باسات وراضي وبوكسنبويم وزاركو


بالرغم من الفوز الكبير والذي أصبح روتينيا  على بيتار القدس بطل الدوري وحامل الكأس الا انه وبسبب مرض كرة  القدم الإسرائيلية حرم الفريق السخنيني من الاشتراك في كأس الويفا الأوروبي بعد المهزلة بين فريقي مكابي نتانيا وكريات شمونه والتي كانت نتيجتها واضحة قبل بداية المباراة كغيرها من المباريات التي جرت في نهاية الأسبوع اذ حصل كل فريق أراد النقاط عليها من فرق أنهت الموسم .
فوز سخنين  على بيتار لا ينطبق على هذا فالندية والكراهية والصراع بين الفريقين كان له حيز كبير فلاعبي بيتار عملوا المستحيل من اجل الفوز على سخنين عدوهم اللدود من اجل إرضاء جماهيره وخصوصا وان فريق بيتار لم يفز على سخنين هذا الموسم .لكن على ارض الملعب اثبت الفريق السخنيني انه مبني من مادة خاصة اثبت انه من أفضل الفرق هذا الموسم واستطاع من قهر بطل الدوري وحامل الكأس فريق بيتار في عقر داره للمرة الثانية على التوالي  مثبتا له انه الأفضل وانه الأقوى .



لكن وكما ذكرنا فان هذا الفوز لم يسعف السخنينين الذين سيكتفون باللعب في أوروبا لكن عن طريق الانتر توتو وربما الأمر المحفز في هذه المباريات هي انه أذا فاز الفريق السخنيني في مباريته الأولى والتي ستكون ضد ريكا الكرواتي  أو فريق لودار سكوفيا المقدوني فانه سيلاقي الفريق الاسباني دبرتيفو  لوكورونيا فريق الحارس الإسرائيلي دودو عواط !!
على صعيد أخر وكما كان متوقعا حيث كنا السباقين بنشر الخبر فان المدرب فريدي دافيد سيقود تدريبات الفريق السخنيني الموسم القادم خلفا للمدرب اليشع ليفي. وقد بدأ دافيد عمله مباشرة فور التعاقد معه في بداية الأسبوع اذا حلق الى رومانيا لفحص الأماكن المعدة لإجراء المعسكر التدريبي للموسم القادم .وسوف يبدأ الفريق السخنيني تدريباته باكرا هذا الموسم بسبب مشاركته بكاس الانتر توتو وعليه فان التدريبات ستبدأ بتاريخ 22-6 أي بعد ثلاثة 16 يوما !! لان أولى المباريات  بالانتر توتو ستبدأ في السابع من الشهر القادم .



أما بالنسبة لكادر اللاعبين فقد بات واضحا هجرة كل من كولما وسورما ويبوريان وبنون وكنعان عن الفريق وهناك أيضا عدة علامات استفهام على بقاء لييونيد كروفنيك الذي يطالب بمبالغ عالية جدا يعجز الفريق عن دفعها للاعب واحد . كذلك فان الفريق السخنيني تنازل في هذه  المرحلة عن المهاجم اوهاد كادوسي بسبب طلب فريقه مبلغ 2 مليون شاقل مقابل بطاقته !! بالمقابل يسعى الفريق للاتفاق وضم كل من حافير ديرساو لاعب مكابي حيفا سابقا ومكابي بيتح تكفا الموسم المنتهي ومهاجم هبوعيل حيفا عيدن بن باسات  ولاعبي مكابي هرتسليا مهران راضي وعومر بوكسنبويم  ولاعب هبوعيل كفار سابا ليران زركو .هذه الأسماء التي طرحت في الأسبوع الأخير ربما سنشاهدها الموسم القادم في الفريق السخنيني وربما لا.. وكل شيء متعلق بالأمور المادية وبموافقة هؤلاء على اللعب في سخنين بالمبالغ التي يستطيع الفريق السخنيني دفعها .
وكما هو معروف فان هذه الفترة  هي فترة التكهنات والتوقعات والأنباء المتضاربة فكل شيء مفتوح وليس كل ما ذكر اليوم صالح للغد  فكل شيء متوقع هذه الايامات .

مقالات متعلقة