الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

ملاكمو مجد الكروم ببطولة المكسيك

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 06/06/08 17:12

إنجاز منقطع النظير لنادي الكفوف الذهبية مجد الكروم للملاكمة، بالرغم من الأوضاع الصعبة التي يتدربون بها إلا أن هذا النادي المتواضع والذي يشرف عليه بطل اسرائيل في الملاكمة محمد سبع إستطاع ثلاثة ملاكمين ناشئين من أعضاءه من الفوز ببطولة إسرائيل للناشئين وذلك في بطولة  إسرائيل الأخيرة التي جرت في تل أبيب. وسوف يمثلون الدولة في بطولة العالم المقبلة والتي ستجري في المكسيك في شهر أكتوبر القادم.
فقد حصل الملاكم الناشئ محمود منصور لوزن 75 كغم  وبلال خطيب لوزن 64 كغم ومحمد شحادة بوزن 40 كغم على المراتب الاولى محققين بذلك إنجازًا كبيرًا وفريدًا من نوعه. كما وحصل الملاكم محمد عاطف مناع على المرتبة الثالثة في نفس البطولة لوزن 75 كغم.
وقد شارك في البطولة المذكورة 9 ملاكمين من كافة الأجيال والاوزان من نادي الكفوف الذهبية مجد الكروم وشارك بها اكثر من 60 ناديا من كافة أنحاء البلاد عربًا ويهودًا إذ شاركت نوادي كفر ياسيف وعكا والناصرة وكفر كنا وأم الفحم وعرابه ويافة الناصرة وشفاعمرو من الوسط العربي.
وقال مدرب الفريق محمد سبع بطل إسرائيل حتى وزن 90 كغم: "إن حصول ثلاثة من أعضاء النادي على بطولة إسرائيل هو أكبر إنجاز وفخر للقرية وللنادي.. لكن للاسف نحن نفتقر إلى أبسط الامور من أجل تحقيق نجاح أكبر من ذلك بالرغم. إنني أناشد البلدية وأهالي القرية الوقوف وراءنا ودعمنا.. فحتى السفر إلى هذه البطولة كان من جيوبنا ومن جيوب أهالي أعضاء النادي ينقصنا الكثير فحتى الملابس لا تتوفر والبلدية تدفع فقط إيجار الغرفة التي بتدرب بها وهذا لا يكفي.
هؤلاء البطال سيمثلون مجد الكروم في بطولة العالم في المكسيك وسيرفع إسم القرية عاليًا. إننا نتوجه لكل أهالي القرية مد يد العون لنا من أجل مواصلة مثل هذه الانجازات. 

مقالات متعلقة