الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:01

فوز ساحق لليفربول على سوانزي في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 30/12/14 04:20,  حُتلن: 08:59

انتزع ليفربولبهذا الفوز المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة بينما تراجع سوانزي سيتي للمركز التاسع بعدما تجمدت نقاطه عند النقطة رقم 28

صالح ليفربول جماهيره العريضة وحقق الفوز أمام سوانزي سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أجريت على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري الإنجليزي لكرة القدم. انتظر ليفربول حتى الدقيقة 33 ليتمكن الظهير الإسباني البرت مورينو من تسجيل الهدف الأول مستغلاً تمريرة الإنجليزي جوردان هيندرسون.

 
وفي الشوط الثاني وصلت الإثارة ذروتها ومارس لاعبو ليفربول الضغط على مناطق سوانزي مما أجبر الحارس فابيانسكي على تسديد كرة ارتطمت بـ ادم لالانا لتتحول إلى شباك الفريق في الدقيقة 51.

ولم ينتظر سوانزي سيتي سوى دقيقة واحدة حتى استطاع من تقليص الفارق عن طريق سيجوردسون في الدقيقة 52.استعاد ليفربول السيطرة على منطقة العمليات ومن هجمة سريعة انطلق أدم لالانا وراوغ مدافعي سوانزي ليضع الكرة بشباك الضيوف معلناً عن الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وأطلق لاعب ليفربول السابق جونجو شيلفي رصاصة الرحمة على فريقه بعدما حول الكرة بالخطأ إلى مرمى فريقه محرزاً الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 68.وبهذا الفوز انتزع ليفربول المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بينما تراجع سوانزي سيتي للمركز التاسع بعدما تجمدت نقاطه عند النقطة رقم 28.

مقالات متعلقة

Got