الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

تعادل الاخاء الناصرة أمام العفولة بهدفين لكل منهما وسط غياب الجمهور

حجاج رحال -
نُشر: 29/12/14 21:04,  حُتلن: 07:58

كان هذا التعادل الثاني على التوالي للاخاء في عهد مدربه الجديد نيتسان يحزقيل حيث ما زال يبحث عن الفوز الأول معه

بدأ لاعبو العفولة اللقاء بشكل أفضل لكن رويدا رويدا دخل اللاعبون النصراويون الى أجواء المباراة لكنهم أهدروا عدة فرص للتسجيل

تعادل فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل العفولة بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الممتازة. وأجريت على استاد الناصرة – عيلوط بدون جمهور، بسبب عقاب مفروض على النصراويين.

هذا، ويشار الى أن الإدارة النصراوية تقدمت بطلب الى البنك بكفالة جميع الإدارين للحصول على قرض مالي بقيمة نصف مليون شيكل، بهدف دفع أجور اللاعبين حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي. وعلمنا من الإداري عمر زعبي، الناطق بلسان الفريق، أنه اذا تم رفض الطلب فسيتحمل الإداريون التاكليف، كل حسب نسبته.

وكان هذا التعادل الثاني على التوالي للاخاء في عهد مدربه الجديد نيتسان يحزقيل، حيث ما زال يبحث عن الفوز الأول معه. وبدأ لاعبو العفولة اللقاء بشكل أفضل، لكن رويدا رويدا دخل اللاعبون النصراويون الى أجواء المباراة، لكنهم أهدروا عدة فرص للتسجيل. وفي الدقيقة التاسعة نجح صانع الألعاب ألين مسودي بتسجيل هدف السبق، عندما إنقض على كرة داخل صندوق الجزاء وأحرز منها الهدف الأول.

ولم ينجح لاعبو الاخاء بالحفاظ على التعادل حتى نهاية الشوط الأول، فقبل نهايته بدقيقة واحدة نجح شلومي حانوكا بالسيطرة على كرة عائدة من الدفاع وأدرك عبر تسديدته التعادل. وتمام على حافة نهاية الشوط الأول أبعد الضيف يوفال شواط بالبطاقة الحمراء، اثر مخالفة كلفته بطاقة صفراء ثانية.
وخلال الشوط الثاني كانت السيطرة واضحة للنصراويين، لكن تم ترجمة ذلك الى هدف تفوق فقط في الدقيقة الخامسة والثمانين، حينما سيطر البديل ايلي الباز على كرة مرتدة من الحارس مئير كوهين، فزجها عن قرب الى الشباك. ولم تدم فرحة النصراويين طويلا، ففي الدقيقة التسعين أدرك لاري كايندا التعادل من ضربة جزاء 11م، ليخرج النصراويون بخيبة أمل من المحصلة النهائية. يذكر أن الحكم أليران بن سيمون أبعد مدرب العفولة يارون هوخنبويم خلال الشوط الثاني، وسخنت الأجواء بين عدد من أعضاء الفريقين، لكنها هدأت بسرعة.

مقالات متعلقة