الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:01

تكريم معلمي مدرسة مشيرفة الشاملة خلال ورشة تعلم ذو معنى

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 28/12/14 12:53,  حُتلن: 13:30

تم تجميع وتوزيع كراسة ملفات للعطلة فيها وظائف بيتية لكافة المواضيع يقوم الطلاب بحلّها وهي تشكل جزء من علامتهم للفصل القادم متمنين لهم عطلة مثمرة ويافعة

بالتزامن مع انتهاء الفصل الدراسي الاول للسنة الحالية عقدت المدرسة متمثلة بمديرها د. عبد الكريم إغبارية ورشة تطبيقية لمعلمي المدرسة، تم من خلالها تداول اهم النقاط فيما يخص المدرسة من كافة جوانبها كتلخيص للفصل الاول وسماع بعض الآراء وطرح وجهات نظر فيما يتعلق بأمور دراسية وغيرها، ومن ثم تم تفعيل المعلمين من خلال فعالية فيها عرض المدير الفكرة على المعلمين وبرعوا في تنفيذها وهي تنص على تشغيل الذاكرة والعودة بها الى الوراء بالتحديد منذ بداية اليوم الاول للسنة الدراسية الى هذه اللحظة وتذكّر موقف او مشهد معبر من خلاله تم تجسيد "تعلم ذو معنى"، وعلى المعلمين رسم صورة توحي وتترجم ذلك وعرضها على بقية الزملاء.

 

بعد الانتهاء من هذه الورشة تم تكريم المعلمين بمفاجئة طيبة خطط لها من خلالها تم توزيع شهادات تكريم لهم وهدية رمزية عبر من خلالها د. عبد الكريم عن ثنائه وشكره لهم وعطائهم السخي لهذا الفصل متمنيا الاستمرار والتواصل على نفس النهج لنصبو الى الأعلى.
ومن الجدير ذكره انه تم تجميع وتوزيع كراسة ملفات للعطلة فيها وظائف بيتية لكافة المواضيع يقوم الطلاب بحلّها وهي تشكل جزء من علامتهم للفصل القادم متمنين لهم عطلة مثمرة ويافعة.

مقالات متعلقة