الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

اكسال: اعدادية الرازي تكرم المربي جوزيف عودة

كل العرب
نُشر: 25/12/14 21:47,  حُتلن: 21:52

تولت عرافة الحفل مركزة التربية الاجتماعية المعلمة أمل ياسين، وقد تحدث في الحفل رئيس المجلس المحلي مشيدا بالدور الهام الذي اشغله الاستاذ جوزيف عودة طيلة فترة التدريس في القرية ومؤكدا على عطائه القيم لطلاب البلدة على مدار الاجيال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية اكسال، جاء فيه: "قام طاقم مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال الثلاثاء بتكريم المربي الذي خرج للتقاعد الاستاذ جوزيف عوده، و حضر إحتفال التكريم معظم أعضاء الهيئة التدريسية، ورئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة، ونائبه علي حبشي والمحامي باسل دراوشة، ومدير قسم المعارف أحمد دراوشة".

 

وتابع البيان: "وتولت عرافة الحفل مركزة التربية الاجتماعية المعلمة أمل ياسين، وقد تحدث في الحفل رئيس المجلس المحلي مشيدا بالدور الهام الذي اشغله الاستاذ جوزيف عودة طيلة فترة التدريس في القرية ومؤكدا على عطائه القيم لطلاب البلدة على مدار الاجيال كما بارك إدارة المدرسة على هذه الخطوة وقام بتكريمه بدرع رمزي تذكاري بإسم المجلس المحلي. كما تحدث باسل دراوشة عضو المجلس المحلي حيث بدأ كلمته بقول "استاذي الفاضل انا تلميذك" وعبر عن اعتزاز البلدة بضم هذا الشخص الى المربين الافاضل الذين تركوا بصمة لا تمحى بين طلاب البلدة واهلها. وفي كلمته قام مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بالترحيب بالجميع وخاصة المربي الفاضل الاستاذ جوزيف وزوجته. كما وشكر المدير بإسم ابناء وبنات بلدة اكسال الذين نهلوا من ينابيع خبرته وعلومه طيلة مسيرته المتفانية وتمنى بأن يطيل الله في عمره وأن ينعم عليه بالصحة والعافية وأن يفرش دربه بالسعادة. وقد قام بعض من المعلمين بإلقاء عبارات طيبه تليق بحضور الاستاذ جوزيف عوده. وكان الحفل من الرقي والهدوء ما ادخل البهجة والسرور على قلوب الحضور وارجع للذاكرة ذكريات ايام جميلة خلت. وقامت لجنة العمل بتكريم الاستاذ جوزيف باسم المدرسة .وفي نهاية الحفل قام الاستاذ جوزيف بتقديم الهدايا التذكارية المعبرة للمدرسة والمعلمين"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة