أخبارNews & Politics

أم كوبية تشاهد صور طفلها مع تنظيم داعش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم كوبية تشاهد صور طفلها مع تنظيم داعش بعد اختفاء آثاره منذ أكثر من عام!

بعد اختفاء آثار ابنها منذ حوالي أكثر من عام شاهدت سيدة كوبية تقطن في ايطاليا صور طفلها البالغ من العمر 3 سنوات على منتدى تابع لتنظيم داعش. ليتضح ان والد الطفل الذي اختفت آثارة في تاريخ تشرين الأول من عام 2013 انضم الى تنظيم داعش وأخذ ابنه

ظهر الطفل ابن الثلاث سنوات والذي يدعى اسماعيل برفقة والده هو يرتدي قميصا أسود اللون وهو اللباس الرسمي لتنظيم داعش ، وبيده رشاش من طراز AK 47


بعد اختفاء آثار ابنها منذ حوالي أكثر من عام شاهدت سيدة كوبية تقطن في ايطاليا صور طفلها البالغ من العمر 3 سنوات على منتدى تابع لتنظيم داعش. ليتضح ان والد الطفل الذي اختفت آثارة في تاريخ تشرين الأول من عام 2013 انضم الى تنظيم داعش وأخذ ابنه معه للقتال في سوريا، وذلك عندما غادرت أمه ايطاليا متجهة نحو كوبا في زيارة عائلية.

 

وقد ظهر الطفل ابن الثلاث سنوات والذي يدعى اسماعيل برفقة والده هو يرتدي قميصا أسود اللون، وهو اللباس الرسمي لتنظيم داعش، وبيده رشاش من طراز AK 47. أما مصيره فما زال مجهولا، حيث لا توجد أي تفاصيل حوله، خاصة في أعقاب انتشار صور لجثة والده قبل بضعة أشهر.  
هذا وقد قالت أم الطفل ليديا سولانا هيريرا أنها "تصلي ليلا ونهارا من اجل عودة ابنها الذي لا تفكر في أي شيء سواه"، مشيرة الى انها "لم تكن على علم بأن زوجها ينتمي لتنظيم داعش ويمارس الإرهاب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تنظيم داعش
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات