الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

هرتسوغ يفتتح المقر الانتخابي لحزب العمل: حكومة نتنياهو تسببت بتردي الأوضاع

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/12/14 20:02,  حُتلن: 00:27

يتسحاق هرتسوغ:

حكومة نتنياهو جرّت الدولة الى الهاوية لذاك فإن المواطن أصبح يطالب بالتغيير والعدل والإصلاح في الحكم في جميع نواحي الحياة

تسيبي ليفني:

سنستثمر الميزانيات في الجليل والشمال والنقب وليس في المستوطنات

نزار عليمي:

تصريحات هرتسوغ اليوم تبشر بالتغيير والامل لدى المواطنين العرب

بأجواء من التفاؤل لتحقيق الفوز والوصول الى قيادة الدولة من خلال تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حزب العمل، بقيادة يتسحاق هرتسوغ، افتتح حزب العمل مقره الانتخابي بمشاركة قيادة الحزب والداعمين والمرشحين وبحضور تسيبي لفني وعمير بيرتس قياديي حزب الحركة والذي أعلن تأييده لحزب العمل.

 

 هذا وقد رحب رئيس حزب العمل يتسحاق هرتسوغ في بداية كلمته في مستهل المؤتمر الصحفي لإعلان افتتاح المقر الانتخابي بتقديم التهاني للطائفة المسيحية بمناسبة الأعياد ورأس السنة الميلادية مشيرا الى ان "حكومة نتنياهو أدت بقيادتها الفاشلة الى تردي الأوضاع في الدولة الأمنية والسياسية والاقتصادية، ونحن نسعى الى جلب التغيير الذي ينتظره المواطن الذي سيكون في سلم أولوياتنا. سنعمل على ضمان الأمن لجميع المواطنين اكثر من الأمن الذ تحققه حكومة يرأسها نتنياهو". وأضاف: "أوكد ان حزب العمل من خلال قيادته سيجلب التغيير المنشود في جميع مجالات الحياة وعلى رأسها الاجتماعية والاقتصادية لجميع مواطنيها من خلال تحقيق المساواة ومنح جميع الحقوق لمواطني الدولة" وأكد هرتسوغ ان "حكومة نتنياهو جرّت الدولة الى الهاوية لذاك فإن المواطن أصبح يطالب بالتغيير والعدل والإصلاح في الحكم في جميع نواحي الحياة".

ومن جانبها أكدت تسيبي ليفني رئيسة حزب الحركة ان انضمامها لمعسكر هرتسوغ جاء من اجل قيادة حكيمة وقوية تسعى الى تطوير الدولة في مختلف ميادين الحياة مشيرة الى ان "الاستثمار يجب ان يكون في الدولة من خلال الاستثمار بالاقتصاد ومختلف مناطق الدولة" وقالت ليفني: "سنستثمر الميزانيات في الجليل والشمال والنقب وليس في المستوطنات".

من جانبه أعرب المحامي نزار عليمي المرشح للانتخابات الداخلية في حزب العمل عن تفاؤله من خطابات هرتسوغ ولفني مشيرا ان "حميع مواطني الدولة عربا ويهودا ينتظرون التغيير خصوصا المواطن العربي الذي عاش سنوات صعبة في ظل حكومة اليمين التي تبث التمييز والاضطهاد". وشار ان "تصريحات هرتسوغ اليوم تبشر بالتغيير والامل لدى المواطنين العرب". وقال عليمي: "تصريحات هرتسوغ ولفني تجلب التغيير والشعب الاسرائيلي يدرك ان التغيير مطلوب وهرتسوغ هو المرغوب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
244609.42
BTC
0.52
CNY