الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 13:02

إعداديّة كابول تحتفي بتكريم المربيين رحيب ومنجد ريان

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 24/12/14 11:41,  حُتلن: 16:01

الاستاذ رحيب ريان:

لن تقف مسيرة العطاء بتقاعدي فكلي عزيمة على الانتقال الى دائرة أخرى من دوائر العطاء

الاستاذ منجد ريان:

تحية لكم أيها الزملاء على وفائكم وتعاونكم واستجابتكم لصوت العقل والضمير في معالجة قضايا المدرسة والطلاب

بأجواء احتفالية بهيجة احتفت الهيئة التدريسية في المدرسة الاعدادية كابول بتكريم الاساتذة المتقاعدين رحيب ريان، ومنجد ريان في قاعة الديوان في البلدة، بحضور رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان، مدير قسم المعارف نزار عيد، نائب رئيس المجلس المحلي مرزوق هيبي، مدير المدرسة الاعدادية عبد العزيز ريان، مفتشي المدرسة توفيق زعرورة، زيدان ابو زيدان، ومعلمين ومعلمات ولجنة أولياء الأمور الطلاب.

افتتح الاحتفال المربي مروان ريان بعرافته مشيرًا أن التكريم هو أقل ما يمكن فعله، ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ عبد العزيز ريان الذي رحب بالحضور وأضاف أن المعلمين تميزا بالعطاء. وبارك لهما جهودهما، وسأل الله لهما حياة مديدة ملؤها التقدم والنجاح.

هذا والقى الاستاذ رحيب ريان كلمة حيث اشار الى أنّه طوبى لأمة تكرّم رجالها وهم ما يزالون على قيد الحياة، واضاف: خمسة وثلاثون عامًا مضت وكأنها رمشة عين، أحمد الله أني خرجت بعدها سليمًا معافى وسعيدًا. لن تقف مسيرة العطاء بتقاعدي، فكلي عزيمة على الانتقال الى دائرة أخرى من دوائر العطاء. أعتقد أنه من التضحية التقاعد في الوقت المناسب، وأنصح زملائي بأن يحسنوا اتخاذ القرار وألّا ينتظروا غلبة الأمراض على أجسادهم فحينها لن يجدوا متعة في التقاعد.

كما والقى الاستاذ منجد ريان كلمة وقال: "جزيل الشكر لكم على هذه الالتفاتة الكريمة والمشاعر النبيلة. هذا يدل على سمو اخلاقكم وطيبة قلوبكم. شعرت خلال فترة خدمتي في جهاز التربية والتعليم 28 عامًا بسعادة فائقة ومتعة لا أنساها، ستظل خالدة تغزو خيالي وحيثما أصبت في خدمتي فهذا واجب لا أشكر عليه، وفيما عدا ذلك عملت المستحيل لتصحيح الخطأ وتفاديه مستقبلاً. تحية لكم أيها الزملاء على وفائكم وتعاونكم واستجابتكم لصوت العقل والضمير في معالجة قضايا المدرسة والطلاب، وتحمل مسؤولياتكم خلال المسيرة التعليمية بأمانة ونزاهة".

كما وكانت هناك كلمات عديدة من الأستاذ أحمد هيبي عن كادر الهيئة التدريسية، ورئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان، ومفتشي المعارف توفيق زعروره، وزيدان ابو زيدان. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الاساتذة بتقديم الدروع والورود من المدرسة والمجلس المحلي.

مقالات متعلقة