الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

اتحاد أبناء كفرقرع يحقق فوزًا عريضًا على فريق أم الغنم نين 4-0

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/12/14 09:16,  حُتلن: 13:29

عمر مرة لاعب فريق اتحاد ابناء كفرقرع:

بالفعل الفرحة عارمة وبعد تحقيق انتصارين متتاليين، بالتاكيد هذا الفوز يمنحنا القوة عشية لقاء الدربي مع الفريق الشقيق الجار هبوعيل أم الفحم في دربي وادي عارة

فوز ثان على التوالي يحققه فريق اتحاد ابناء كفرقرع، ولكن هذا الفوز كان مقنعًا باربعة أهداف نظيفة أمام فريق أم الغنم نين، وكان بالامكان أن تكون النتيجة سبعة او ثمانية اهداف، وذلك لإهدار الفرص واستبسال حارس مرمى أم الغنم نين، وذلك عن طريق هجمات عمر مرة ومحمد عواد.

حيث انتهى الشوط الاول بدون أهداف بالرغم من الهجمات المتتالية من قبل فريق اتحاد ابناء كفرقرع، الذي اعتمد اللعب الهجومي منذ اللحظة الاولى من المباراة. وفي الشوط الثاني قام المدرب ببعض التبديلات حيث خرج كل من أكرم عسلي، ومحمد كبها وعمر مرة وشادي كناعنة، وذلك لإحداث تغيير في مجريات اللعب. وفعلاً بدأت الاهداف تهز شباك أم الغنم على التوالي يتخللها ضربات صاروخية من هنا وهناك يصدها حارس المرمى المحلي.

الهدف الاول أحرزه اللاعب محمد جمال بضربة قوية وذكية من زاوية منطقة الجزاء، بعد تمريره ذكية من محمد عواد وذلك في الدقيقة الـ50. وجاء الهدف الثاني للاعب محمد عواد بعد مراوغة في منطقة الجزاء وعن بعد 5 امتار ادخلها في الشباك، واصبحت النتيجة 2-0 وذلك في الدقيقة الـ65 من المباراة.

في الدقيقة الـ 70 مرة اخرى يسجل محمد جمال الهدف الثالث للفريق القرعاوي بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء وتصبح النتيجة 3-0، وفي الدقيقة الـ 80 محمد عواد هذه المرة يسدد كرة قوية عن بعد 20 مترًا لتهز شباك الفريق المحلي، ولتعلن فوز فريق كفرقرع بالنتيجة 4-0 على فريق أم الغنم نين.

عمر مرة لاعب فريق اتحاد ابناء كفرقرع أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مشيرًا أن الفريق القرعاوي يعيش فترة ايجابية تكللت بتحقيق انتصارين متتالين، وقال: "بالفعل الفرحة عارمة وبعد تحقيق انتصارين متتاليين بالتاكيد هذا الفوز يمنحنا القوة عشية لقاء الدربي مع الفريق الشقيق الجار هبوعيل أم الفحم في دربي وادي عارة".

مقالات متعلقة