الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

عين ماهل: اختتام الفصل الاول في ثانوية نعمت التكنولوجية

أنور امارة -
نُشر: 23/12/14 23:49,  حُتلن: 23:51

تم استقبال أولياء أمور الطلاب يوم الاثنين وأُلقيَت على مسامعهم محاضرة بعنوان " أولادنا وجيل المراهقة ". قدمتها الأخصائية النفسية سوسن خطيب

 بأجواء تتسم بالنشاط والفرح والتآخي، اختتمت مدرسة نعمت الثانوية الفصل الاول من السنة الدراسية. حيث أُقيمت فعاليات على مدار يومين بمبادرة مجلس الطلاب برئاسة الطالب عبد الرحمن زيني وذلك يومي الاثنين والثلاثاء.



تم استقبال أولياء أمور الطلاب يوم الاثنين وأُلقيَت على مسامعهم محاضرة بعنوان " أولادنا وجيل المراهقة ". قدمتها الأخصائية النفسية سوسن خطيب. وقد أبدى الآباء والأمهات اهتماما شديدا بالموضوع . حيث توجهوا الئ مديرة المدرسة بطلب لتكثيف مثل هذه المحاضرات لأهميتها ولما تحمل من إرشادات ضرورية لهم لكيفية التعامل مع مواقف معينة مع أبنائهم وبناتهم. وقد حضر الاجتماع عددا كبيرا من أولياء الأمور الذي بدورهم اثنوا على عمل المدرسة وشاركوا المعلمين والمعلمات بالتغييرات الجذرية الإيجابية التي حصلت لدى أولادهم .. مؤكدين ان المدرسة هي السبب الرئيسي في هذا التغيير.
أما يوم الثلاثاء فقد نظم مجلس الطلاب فعالية مميزة ومختلفة فيها قام كل صف بمرافقة مربيته بتحضير نوع من الطعام الصحي وبيعه لباقي الطلاب . الامر الذي عاد عليهم بالمنفعة المادية والمعنوية حيث أخذ كل طالب دوره كاملا وأثبت انه أهل للمسؤولية التامة.
وفي حديث مع رئيس مجلس الطلاب عبد الرحمن زيني قال: نحن نستطيع فعل الكثير وسنثبت ذلك اولا لأنفسنا . وأضاف : نحن مدرسة مميزة جداً طلابها يحظون بالاهتمام الكبير من مديرتها التي تؤمن بقدرات كل طالب منّا. وشكر الطالب بعد الرحمن جميع المعلمين على دعمهم ومساندتهم في جميع النشاطات . وقد قدم رئيس مجلس الطلاب معايدته للطالب نبيل قبطي بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد متمنيا له سنة نجاحات وإنجازات .
مديرة المدرسة السيدة فردوس حبيب الله قالت: لا اسعد منّي بقطف الثمار في موسمها. وأثنت على تعاون أولياء الأمور في شتى النشاطات في المدرسة وعلى تلبيتهم لجميع الدعوات من قبل المدرسة. وأضافت قائلة: هذا النجاح وتلك السعادة التي أراها في عيون الطلاب وألمسها في قلوبهم، لهي من كد المعلمين وإيمانهم برسالتهم التربوية حقّ ايمان. وتمنت هي أيضاً بدورها عاما مميزا لجميع المعلمين والمعلمات وخصت بالذكر المربية ميرا صبّاح خوري مستشارة المدرسة، والمربية رلى قبطي وطبعا الطالب الرائع نبيل قبطي. هذا وقد وعدت مديرة المدرسة أولياء الأمور بأن المدرسة ستكون عنوانهم هم أيضاً لجميع التساؤلات والاستفسارات اديهم بما يخص أمور أبنائهم وقالت بانه ستكون هناك سلسلة محاضرات مخصصة لهم. كما وشكرت بدورها السيدة سوسن خطيب الأخصائية النفسية التي لا تتوانى أبدا عن مساندة ودعم المدرسة والطلاب لما تقدمه من دعم مادي ومعنوي. وأنهت قائلة : إنّي على قيدِ الأمل ما دام في عِلْمي عملْ.

مقالات متعلقة