الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

مرزوق قدور نائب رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل يعلن عن إستقالته من منصبه

سليمان حلبي -
نُشر: 23/12/14 21:23,  حُتلن: 00:17

أعلن مرزوق قدور نائب رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل ورئيس حركة الوفاق الديموقراطي عن إستقالته من منصب نائب الرئيس

كان قدور قد هدد بالإستقالة قبل أكثر من شهر إذا ما اتخذت إدارة المجلس المحلي خطوات قضائية واضحة في قضية "سونول كنعان" كما قال

حسيب وهبة عضو المعارضة معقبا على قرار إستقالة قدور:

أعرفك انسانا مبدئيا تغار على مصالح دالية الكرمل ولن تسمح أن يتلاعب أحدهم بها

لك بيننا في صفوف المعارضة المكان الدافئ للحفاظ سويا على مصالح دالية الكرمل معا لخدمة المواطن ولا للمناصب

أعلن مرزوق قدور نائب رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل ورئيس حركة الوفاق الديموقراطي عن إستقالته من منصب نائب الرئيس، حيث كتب ذلك على صفحته الخاصة عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي. وكان قدور قد هدد بالإستقالة قبل أكثر من شهر، إذا ما اتخذت إدارة المجلس المحلي خطوات قضائية واضحة في قضية "سونول كنعان" كما قال.


مرزوق قدور

مرزوق قدور كتب على صفحته معللا الإستقاله "لفد وعدنا بمحاربة الفساد الإداري بكل قوانا، وتعهدنا أمام المواطنين أن لا نساوم مع من تآمر على حساب جيب المواطن بعشرات ملايين الشواقل، ومع من يتآمر على مصالح دالية الكرمل. من أجل الوقوف وراء الوعودات الإنتخابية وغير الإنتخابية، ومن أجل الحفاظ على المبادئ المواقف والطريق، قررت التنازل من منصبي نائب رئيس المجلس المحلي، كما صرحت ووعدت من عبر وسائل الاعلام المحلية في المؤتمر الصحافي الذي عقدته في بيتي".

هذا، وعقب حسيب وهبة عضو المعارضة على قرار إستقالة قدور بانه لم "يفاجئ من قراره هذا وموقفه وإستقالته كنائب رئيس" وأضاف "انا أعرفك انسانا مبدئيا تغار على مصالح دالية الكرمل ولن تسمح أن يتلاعب أحدهم بها. لك بيننا في صفوف المعارضة المكان الدافئ للحفاظ سويا على مصالح دالية الكرمل. معا لخدمة المواطن ولا للمناصب".

مقالات متعلقة