الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

النور في كابول تتألق في يوم الطالب

من أمين بشير
نُشر: 05/06/08 17:56

نظمت ادارة مدرسة النور الابتدائية في قرية كابول يوم الطالب لاول مرة في تاريخ المدرسة وذلك بعد التشاور بين ادارة المدرسة والهيئة التدريسية ومجلس الطلاب من اجل اعطاء حيز اكبر للطلاب من اجل اثبات قدراتهم على تقديم ما هو جديد في المجالات التربوية والتعليمية والثقة بالنفس .



وفي حديث مع المربي أحمد طه مدير المدرسة قال:أن هذه الفعالية هي المرة الاولى يقام في المدرسة وبعد توجه من قبل المربي يوسف كنعاني ومن ثم عرض الامر على اللجنة التوجيهية وتم قبول الفكرة وبعد ان قمنا بالاعداد اللازم له وكانت النتائج رائعة وقد نمت روح القيادة والثقة بالنفس من حيث انهم خاضوا تجربة جديدة عليهم.


ابراهيم ريان

وفي حديث مع ابراهيم ريان رئيس لجنة الآباء في المدرسة قال: هذه تجربة رائعة وشعرت ان الطلاب قد خاضوا تجربة جديدة عليهم ومن خلالها يمكن تنمية المسؤولية لدى الطلاب.


 صالح هيبي

أما المربي صالح هيبي معلم الموسيقى في المدرسة قال أنه يؤمن ان الطلاب لديهم طاقات ومواهب وواجب علينا ان ننميها ومن ناحية تربوية فهو امر يساهم في اظهار النواحي والطاقات وتحبيب الطلاب بالمدرسة ويعزز الثقة ويمكن ان نخرج اصحاب مواهب عديدة من ابداعات مختلفة واالمهرجان اليوم احتفاءً بهذا اليوم سيكون القائم عليه فقط طلاب المدرسة وهو اكتفاء ذاتي بدون الحاجة لاي مواهب من خارج المدرسة.


يوسف كنعاني

وفي حديث مع المربي يوسف كنعاني مركز التربية الاجتماعية في المدرسة قال ان الخطوة التعليمية لبرنامج المدرسة وضعنا امكانية وحيز للطلاب بالتعبير عن انفسهم وذاتهم وتأتي هذه الفعالية تمشياً مع هذا التوجه وقد عبر الطلاب فيه عن كل مواهبهم وطاقاتهم الابداعية والتي هي بالتالي نتاج الدراسة خلال السنوات في المدرسة وهو امر تفتخر به المدرسة.


ليان ريان

هذا وعبر الطالبين ايمن عبد الغني وليان ريان عن شكرهما لادارة المدرسة وطاقم المعلمين على المساندة في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ وان الطلاب قد حلوا مكان المعلمين وتمكنوا من اثبات قدرتهم على تمرير محتويات اليوم الى الطلاب وقد زرعت هذه الفكرة الثقة بالنفس لدى الطلاب وتعرف الطلاب على ثقل المهمة وصعوبة مجال التدريس الملقى على عاتقهم.


ايمن عبد الغني

وقد شارك الطلاب والهيئة التدريسية في نهاية اليوم بحفل بمشاركة الاهالي قدم فيه الطلاب فعاليات وبرنامج فني من انتاجهم وبمرافقة المربي صالح هيبي.


أحمد طه





































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219053.92
BTC
0.52
CNY