الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

مدرسة الخطاب في مجد الكروم تختتم الفصل الأول بعرض مسرحي

أمين بشير -
نُشر: 23/12/14 10:58,  حُتلن: 11:14

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة:

نهدف من خلال هذه المسرحيات لإدخال السرور الى قلوب الطلاب قبل خروجهم الى عطلة الشتاء، وكذلك تذويت قيمة تقبل الآخرين والتي تعتبر القيمة السنوية التي تهدف الى تنميتها وزارة المعارف في كل شرائح المجتمع

اختتمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، الفصل الأول من العام الدراسي بعرض مسرحي لجميع طلابها من الصف الأول حتى السادس في قاعة المركز الجماهيري في القرية. فقد تم تقديم عرضين: الأول كان لطبقة الصفوف الأول حتى الثالث تم فيه عرض مسرحية "الثعلب المكار" الهادفة الى نبذ عادة الخداع وتذويت قيمة الصدق، والمساعدة، ورد الجميل ونبذ العنف بكل أنواعه الكلامي والجسدي. أما العرض الثاني فكان من نصيب الصفوف الرابع حتى السادس تم فيها عرض مسرحية "حصان فني" الهادفة الى تقبل الاخر وعدم الاستهتار بالآخرين.



هذه العروض قدمها مسرح المدائن – مجد الكروم بإدارة الممثل القدير محمود كنعان،  والتي نالت اعجاب الطلاب لتدخل في قلوبهم السعادة والمسرة قبيل خروجهم لعطلة فصل الشتاء. المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة قال: "نهدف من خلال هذه المسرحيات لإدخال السرور الى قلوب الطلاب قبل خروجهم الى عطلة الشتاء، وكذلك تذويت قيمة تقبل الآخرين والتي تعتبر القيمة السنوية التي تهدف الى تنميتها وزارة المعارف في كل شرائح المجتمع. كذلك غرس قيم تربوية اخرى كالتسامح والعطاء".

واختتم مدير المدرسة كلامة بتقديم التهاني لجميع المحتفلين بحلول العام الجديد متمنيًا أن يكون عامًا سلميًّا، كذلك بارك خروج الطلاب لعطلة فصل الشتاء وهم يحصدون نتاج عملهم وعلمهم لهذا الفصل متمنيًا لهم عطلة شتاء آمنة ودافئة.

مقالات متعلقة